شراكة PowerSchool وBahwan CyberTek لتعزيز التحول الرقمي للتعليم في جميع أنحاء سلطنة عمان

أعلنت شركة PowerSchool (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: PWSC)، المزود الرائد للبرمجيات القائمة على السحابة للتعليم

.FOLSOM, Calif — أعلنت شركة PowerSchool (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: PWSC)، المزود الرائد للبرمجيات القائمة على السحابة للتعليم من الروضة إلى الصف الثاني عشر في أمريكا الشمالية، اليوم عن شراكة مع Bahwan CyberTek كجزء من التوسع المستمر لبرنامج PowerPartner العالمي التابع لشركة PowerSchool. ستدعم الشراكة مع Bahwan Cybertek توسع خدمات PowerSchool SIS، وPowerSchool Schoology Learning، وPowerSchool Schoology Learning إلى المؤسسات التعليمية في جميع أنحاء سلطنة عمان.

قال Tony Kender، كبير مسؤولي الإيرادات في PowerSchool: “نحن متحمسون للشراكة مع Bahwan CyberTek لتمكين المؤسسات التعليمية في جميع أنحاء سلطنة عمان من خلال تكنولوجيا التعليم الرائدة القائمة على السحابة والتي من شأنها تحسين نتائج الطلاب”. “نحن ملتزمون بتمكين التحول الرقمي في جميع أنحاء سلطنة عمان ونتطلع إلى الشراكة مع Bahwan CyberTek لتمكين قادة التعليم في جميع أنحاء المنطقة”.

من خلال الشراكة، ستُمكّن Bahawn CyberTek المعلمين وأكثر من 700,000 طالب من رياض الأطفال إلى الصف الثاني عشر في أكثر من 1,200 مدرسة في سلطنة عمان من الوصول بسهولة إلى الأدوات الأساسية التي تشكل جزءًا من إطار التوطين الدولي لـ PowerSchool.

وفي معرض ترحيبه بالشراكة، قال السيد Vish Srinivasan، نائب الرئيس التنفيذي لشركة Bahwan CyberTek: “نحن سعداء بهذه الشراكة مع PowerSchool. تبرز منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كوجهة لتحويل تكنولوجيا التعليم، وستعمل هذه الشراكة على تعزيز تجربة التعلم للطلاب، وبناء رأس مال معرفي قوي لسلطنة عمان. تمزج حلول التعلم المتطورة لدينا بسلاسة بين التكنولوجيا والتعليم التقليدي في الفصول الدراسية، مما يعد الطلاب المحليين في المجال الرقمي اليوم لمستقبل متقدم تقنيًا”.

سيكون لدى Bahwan CyberTek موظفين مخصصين لتسويق وبيع وخدمة نظام إدارة التعلم الرائد في PowerSchool‏ (LMS)، وSchoology Learning، وPowerSchool SIS، وPowerSchool Enrollment Express & Ecollect، بالإضافة إلى الخدمات المهنية ذات الصلة المصممة لزيادة التكيف والمشاركة وتحسين نتائج الطلاب.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى