موديلات ساعات نسائية 2018

مجموعة من ساعات يد نسائية لإطلالة راقية، لاتكتمل إطلالة المرأة العربية بدون التطلع إلى أحدث ساعات لهذا العام وترصيع يديها بها حيث أنها تضفي عليها الجمال والرقي الأنثوي، لذلك نقدم لك اليوم مجموعة من أحدث اصدارات الساعات لإطلالتك الفاخرة الملكية التي تحبين دائمًا التباهي بها لتأسري القلوب.
تحيرت دور المجوهرات العالمية في انجذاب المرأة للساعات ولكن يبدو أن المرأة العصرية والمرأة الكلاسيكية يجتمعان معًا في حبهم للرقي والفخر الملكي لذلك أطلقت هذه الدور العديد من الساعات سواء كانت من الذهب الاصفر أو الابيض ومرصعة بالالماس أو أيًا من الأحجار الكريمة الساعات الفاخرة لكِ خصيصًا.

ساعات يد أنيقة لإطلالة أنثوية رائعة

إطلالة المرأة بالساعة المفضلة لها تمنحها الرقي خاصًة بعد ما توصلت إليه دور المجوهرات من إبداعات وإبتكارات متميزة في تصميماتها بالإضافة إلى فنون الدقة التقنية التي غلفت بالجمال الراقي ليمنح المرأة ما تحبه من أناقة وتفرد دون عناء.
فقامت دار أوميغا بتقديم أحدث ساعة نسائية متميزة بلونها الآسر الراقي والمستوحى من مشروب النساء المفضل وهو اللاتيه أو كما يدعى عليه الكابوتشينو، بتصميم جذاب من الذهب الوردي وسواره من جلد التمساح الأنيق.
أما كارتييه فقد أعلنت منذ فترة قليلة عن انها ستعيد اصدار موديل يعود إلى الثمانينات ولكن انتاجه توقف منذ الألفية مع إضافة التقنيات المتميزة للساعة التي تجعلها معاصرة وراقية وتحافظ أيضًا على كلاسيكيتها فهي مصممة من الذهب الاصفر المرصع بالالماس.
وعلامة شانيل هي العلامة الفرنسية الفاخرة التي أطلقت ساعة متفردة من نوعها للمرأة المحبة للعصرية والكلاسيكية في آن واحد مستوحى من الأرت ديكو فهي مصممة من الذهب الوردي مع الالماس وسوارها من الجلد باللون الاسود.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى