المومني:. فريق الشؤون المدنية العسكري الأمريكي يتبرع بـ 400 مقعد و40 طاولة لمدرسة الامير عبدالله الاساسية للبنين

استجابة لطلب عمدة الزرقاء المهندس عماد المومني رئيس بلدية الزرقاء

فريق الشؤون المدنية العسكري الأمريكي
يتبرع بـ 400 مقعد و40 طاولة لمدرسة الامير عبدالله الاساسية للبنين

الزرقاء – جمال عليان

استجابة لطلب عمدة الزرقاء المهندس عماد المومني رئيس بلدية الزرقاء الكبرى

قام فريق فريق الشؤون المدنية العسكري الأمريكي والذي يعمل تحت مظلة السفاره الامريكيه في عمان

بالتبرع بـ 400 مقعد للدراسة و40 خزانة لمدرسة الامير عبدالله الاساسية للبنين في الزرقاء وذلك لسد النقص الحاصل وليتمكن طلبة المدرسة من تلقي الحصص الصفية وفق الاسس التعليمية المطلوبة في سبل توفير الراحة لهم .

وأكد رئيس الفريق ان المبادرة تأتي لتوفير البيئة المدرسية السليمة للطلبة مضيفا ان مساهمة الجميع بتوفير احتياجات مدارس الزرقاء خطوه يجب على الجميع المشاركة فيها , تماشيا مع المبادرات الهاشمية التي تعلمها الاردنيين من قائد الوطن وهو السباق لعمل الخير بكل المجالات وخاصة المجال التعليمي .

وثمن عمدة الزرقاء المهندس عماد المومني ومدير تربية الزرقاء الاولى الدكتور احمد العياصرة , مبادرة التبرع التي قام بها فريق الشؤون المدنية العسكري الأمريكي والذي يعمل تحت مظلة السفاره الامريكيه في عمان , على اهمية البيئة المدرسية كمكمل اساسي لعناصر العملية التعليمية في المدارس ومحفز للإبداع والتفكير , وهذا يتطلب ايجاد بيئة مدرسية تساعد الطلبة والمعلمين على الانخراط في العملية التعليمية والتدريسية والاقبال عليها من خلال توفير سبل الراحه لهم بالغرف الصفية والتي اسهمت في بتخفيف الاعباء عن المدرسة وتعميق اطر التكافل والتواصل بين اطياف المجتمع المحلي الواحد .

وكانت الفرحة كبيرة في عيون ابنائنا الطلبة لا تضاهيها فرحة مع توفير المقاعد الجديدة لهم ، فبدا واضحاً “ارتسام” ملامح الفرح والانتشاء على وجوه الطلبة .

حضر تسلم التبرعات أعضاء المجلس المحلي لأمن الغويرية و مدير المدرسة السيد خليل ابراهيم طه مصطفى ومساعده يوسف عبد القادر القيسي .

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى