نقيب الأطباء بالدقهلية: ندوة عن الطب الشرعي والتحاليل الاكلينيكية والسموم بمستشفي رمد المنصورة

كتب: رضا الحصرى

صرح الدكتور أسامة الشحات نقيب الأطباء بالدقهلية أنه قد أقيمت اليوم ندوة بمستشفي طب وجراحة العيون “رمد المنصورة” .. بناءا علي الدعوة الكريمة من الدكتورة عبير عبد القادر مديرة المستشفي لنقابة أطباء الدقهلية وقسم الطب الشرعي والسموم الاكلينيكية بطب المنصورة ..

وبحضور ادارة واطباء المستشفي .. وعلي رأسهم الدكتور أحمد عوض حسان نائب مدير المستشفي لشئون الزمالة .. والذي كان له دور بارز في إقامة تلك الندوة كما هي عادته متعاونا في كل مايخص التطوير وتبادل الخبرات والعناية بالتعليم والتعلم واكساب الخبرات وتبادلها ..

وقد حاضر بالندوة الدكتور اسامة ابراهيم الشحات نقيب الأطباء بالدقهلية .. والذي تحدث عن الملف القانوني بنقابة اطباء الدقهلية ..

والدكتورة سحر الدكروري رئيس قسم الطب الشرعي والسموم الاكلينيكية بطب المنصورة سابقا .. والتي تحدثت عن كتابة التقارير الطبية الاولية والنهائية لمرضي العيون ..
والدكتورة امال البقري رئيس قسم الطب الشرعي والسموم الاكلينيكية بطب المنصورة .. والتي تحدثت عن المسؤلية الطبية وطرق التعامل مع المشاكل المختلفة التي تواجه الأطباء ..

وفي نهاية الندوة تم توجيه الاسئلة المختلفة من الاطباء الحضور وفي نقاش متميز تمت الاجابة علي كافة الاسئلة.

وأضاف نقيب الأطباء بالدقهلية أن ذلك يأتى فى إطار الإهتمام الكبير بنقل الخبرات والعمل على التعامل مع كل جديد ونقل الخبرات.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى