حملة “هدية من الفواكه الطازجة” الممولة من الاتحاد الأوروبي تشارك في سلسلة من الفعاليات الترويجية في دبي

شاركت حملة "هدية من الفواكه الطازجة" الممولة من الاتحاد الأوروبي في سلسلةٍ من الفعاليات الترويجية في 17 نقطة بيع في مختلف أنحاء

دبي، الإمارات العربية المتحدة — شاركت حملة “هدية من الفواكه الطازجة” الممولة من الاتحاد الأوروبي في سلسلةٍ من الفعاليات الترويجية في 17 نقطة بيع في مختلف أنحاء دبي بين 24 يوليو و29 يوليو 2023 . وحصل المستهلكون خلال هذا الفعاليات على مواد تعريفية مثل الكتيبات حول حملة “هدية من الفواكه الطازجة” المموّلة من قبل الاتحاد الأوروبي، واستكشفوا المزيد حول سلامة الأغذية الأوروبية ومعايير الإنتاج عالية الجودة وروائح الفواكه الأوروبية الفريدة ونكهتها اللذيذة، كما حصلوا على عينات مجانية لتذوّق منتجات الفواكه الطازجة الأوروبية من اليونان ورومانيا.

وتهدف حملة “هدية من الفواكه الطازجة” المموّلة من قبل الاتحاد الأوروبي إلى الترويج لمنتجات الفواكه الطازجة اللذيذة من اليونان ورومانيا وزيادة الوعي بها في المملكة المتحدة والهند ودولة الإمارات العربية المتحدة. وشاركت في الحملة منتجات  مثل الكرز الشهي من اليونان، من علامة أغيوس لوكاس، وبيريا وأسكجي راتشي آند تشيريز؛ والتوت الأزرق والتوت الأحمر من رومانيا، من علامة فروتبرود.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى