المنتج جمال سنان يهنىء الملكة على النجاح

أعلن المنتج اللبناني، “جمال سنان” صاحب شركة إيغل فيلمز، إنتهاء تصوير مسلسل “من شارع الهرم إلى” وذلك بعدما نشر عبر حسابه في انستغرام أكثر من صورة له جمعته مع طاقم العمل.

وعلّق جمال سنان على الصور: “إنتهاء تصوير مسلسل “من شارع الهرم إلى” ألف مبروك لكل النجوم والمبدعين. مبروك “أم بي سي” الرائدة في عالم الدراما والإنتاجات وشركاء النجاح دومًا. مبروك للملكة هدى حسين ونجوم العمل فرداً فرداً على إبداعاتكم. مبروك للكاتبة المميزة هبة مشاري حمادة والمخرج الصديق المثنى صبح ولكل فريق إيغل فيلمز البطل”.ويُعرض مسلسل “من شارع الهرم الى” خلال الموسم الرمضاني الحالي ويحصد الكثير من التفاعل عبر مختلف وسائل التواصل لناحية القصة. كما تصدّر التراند أكثر من مرّة بسبب مشاهد ولقطات استطاعت ان تجذب الجمهور. وهو من بطولة هدى حسين، خالد البريكي، أحمد إيراج، عبدالمحسن القفاص، مرام البلوشي، محمد الرمضان، لولوة الملا، إيمان الحسيني، نور الغندور، ليلى عبدالله ، فرح الصراف، نور الشيخ، تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج المثنى صبح.

 

ويأتي هذا العمل ضمن سلسلة من الأعمال وقّعتها النجمة الكبيرة “هدى حسين” مع شركة ايغل فيلمز، هذا بالاضافة الى مسلسل “كف ودفوف” الذي عُرض في وقت سابق وتصدّر نسب المشاهدة في مختلف انحاء العالم العربي وحصد جائزة المسلسل المفضّل في مهرجان “جوي أووردز” في السعودية.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى