نداء شرارة تطلق (ميني ألبوم) باللهجة المصرية

تستعد الفنانة الأردنية نداء شرارة لإطلاق أحدث أعمالها الفنية خلال الفترة المقبلة، من بينها طرح ميني ألبوم باللهجة المصرية.

 

وقالت شرارة في تصريحات تلفزيونية إنها تستعد لطرح الألبوم قريباً، مؤكدة أن الألبوم يتضمن أغنية في حب مصر، مشيرة إلى أن مصر كانت أول من فتح لها قلبها واحتضنتها منذ بداية مشوارها الفني.

 

وأبدت سعادتها بالمشاركة في مهرجان جرش قائلة: “المشاركة في عرس ولي العهد كان شيء مثل الحلم، وهي أفضل شيء حصلى منذ انتهاء ذا فويس وكل بيت أردني كان حاسس أن الفرح في بيته ودائماً نتغنى بطيبة وأخلاق العائلة المالكة”.

 

رأي شرارة في الذكاء الاصطناعي في الموسيقى

 

كما أعربت شرارة عن استيائها من تجربة الذكاء الاصطناعي في صنع الموسيقى، متحدثة خلال لقائها مع القناة الأولى المصرية، قائلة إن هناك العديد من الفنانين رحلوا عن عالمنا ولا يجب استخدام أصواتهم بهذه الطريقة، موضحة: “فيه نجوم رحلوا ونحن لم نأخذ إذناً أو ترخيصاً منهم باستخدام صوتهم وهذا لا يصح، الذكاء الاصطناعي والتقنيات لا أحبها”.

 

واستغربت شرارة من إمكانية طرح أغنية لشخص رحل عن عالمنا، مشيرة إلى أن التكنولوجيا الحديثة أصبحت مخيفة جداً، متمنية استخدامها بطريقة إيجابية دون أن تضر الموسيقيين والفنانين.

 

يذكر أنه في يوليو (تموز) الماضي أعلنت شرارة عن تعرضها للإصابة بـ كسر في القدم، من دون الكشف عن تفاصيل الإصابة، وجاء ذلك بالتزامن مع طرح أحدث أغانيها التي تحمل عنوان “جايين نباركلك”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى