مكافحة المخدرات تضرب أوكار تجار المخدرات

كتبت : فاطمة سعد

وتم التعامل مع ثلاث حالات محددة في العاصمة ومعان تم خلالها اعتقال 6 تجار مخدرات وضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة.

وقال المتحدث الإعلامي لمديرية الأمن العام ، إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات واصلوا حملاتهم لضرب أوكار تجار ومروجي المخدرات من خلال حملاتهم المستمرة التي تنفذ في مختلف مناطق المملكة ، كما تعاملوا معها في السابق. 24 ساعة مع ثلاث حالات تهريب وترويج في محافظات العاصمة ومعان.

في الحالة الأولى قال المتحدث الإعلامي إن فريق تحقيق من إدارة مكافحة المخدرات تابع معلومات عن اثنين من تجار المخدرات بحوزتهما كمية كبيرة من الحشيش المخدر في محافظة معان ويخططون لنقلها وبيعها للآخرين في نفس المنطقة. محافظة.

من خلال جمع المعلومات ، تم تحديد وقت نقل المخدرات والعربة المستخدمة ، ونصب الكمائن اللازمة على طول الطريق. وعندما حاول الشخصان داخل السيارة إيقافهما حاولوا الفرار وتمت مطاردتهم حتى تم توقيفهم واعتقالهم وضبط 70 نخلة من الحشيش المخدر.

وفي محافظة العاصمة تم جمع المعلومات ومتابعة أحد تجار المخدرات الخطرين الناشطين في شرق العاصمة والذي يقوم بتوريد المخدرات لتجار المخدرات. تم تحديد مكان تواجده وتم اقتحامه واعتقاله بعد أن أظهر مقاومة شديدة للقوة. تم ضبط 3700 كيلو جرام من مسحوق الجوكر وكمية من الكريستال المخدر داخل المكان. وسلاح ناري.

وفي الحالة الثالثة ، تمت مداهمة تاجر مخدرات بشرق العاصمة ، حيث تم ضبطه برفقة اثنين من تجار المخدرات ، وضبط بحوزته 13 نخلة مخدرة و 3000 حبة مخدر.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى