مستثمرو قطاع تاجير السيارات السياحية لوزير النقل خطيتنا برقبتك

عمان – طالب مجموعة من اصحاب مكاتب تاجير السيارات السياحية وزارة النقل وهيئة النقل رفع الظلم عن مكاتبهم والسماح لهم بالعمل التدريجي وقالوا إن خطية اغلاق وتسريح عمالنا في رقبة وزير النقل .

وناشد مستثمرين قطاع تأجير السيارات السياحية وزير النقل معالي خالد سيف للتدخل ووضع حد لتجاهل هيئة النقل لقطاعهم وعدم الكيل بمكيالين , حيث تم السماح لعدد من قطاعات النقل بالعمل وتحميل ركاب لم يعلم هوياتهم واماكن سكنهم في حال نقل العدوى لاحده لا سمح الله , في وقت ان السيارة السياحية تكون كافة معلومات السائق لدى المكتب ولا يقوم بتحميل ركاب مما هب ودب بل بالغالب ما تكون عائلة مستأجر تلك المركبة , وان قطاع تأجير السيارات السياحية على اتم الاستعداد لاخد الاحتياطات اللازمة للسلامة العامة وتعقيم المركبات اثناء تسليم واستلامها .

وقال المستثمر مجدي الجلاد في مجال تأجير السيارات السياحية :

اظن أن قرار اغلاق مكاتب تأجير السيارات السياحية لغايه الآن والي اشعار آخر فيه ظلم للقطاع بشكل كامل , علما ان هيئة النقل سمحت للتكسي والسرفيس والحافلات بالعمل .

وإننا نرى ان هنالك تقارب في الاشخاص الذين سيقومون بالركوب بـ التكسي والحافلة بدون تصريح , وعليه يجب أن يكون التعامل مع قطاع النقل بإنصاف وعدل والسماح لمكاتب تأجير السيارات السياحية بالعمل فورا , وبغير ذلك سوف تكون هيئة النقل سببا في اغلاق عدد كبير من المكاتب وقطع ارزاق العديد من العائلات العاملة بتلك القطاع .

وتمنى الجلاد من وزارة وهيئة النقل مراجعة قراراتهم والأسراع في حل مشكلة مكاتب تاجير السيارات السياحية .

وحفظ الله الأردن من كل سوء وأدام الله نعمة الأمن والأمان لبلدنا الحبيب الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى