وفاة امام مسجد بعد تنمر المصلين عليه

كشفت وسائل اعلام مصرية، اليوم الاثنين، عن تفاصيل وفاة القارئ المصري محمد عبد العليم بدوي البلاغ من العمر 42 عامًا، بأزمة قلبية، بعد اعتراض بعض أهالي قرية مجريا التابعة لمركز أشمون في محافظة المنوفية، على خطبته الجمعة بالمسجد الشرقي.

ووفقا لصحيفة “أخبار اليوم” المصرية، فإن المصلين بدأوا بالتنمر عليه أثناء نهوضه لأداء خطبة الجمعة، بعد تغيب الخطيب الأساسي، مشيرة الى أن البعض حاول إخراجه من المسجد.

ولفتت الصحيفة، إلى أن بعض الأهالي الموجودين في المسجد، بدأوا بالتنمر عليه بألفاظ قاسية أثناء إلقائه الخطبة، ثم أخرجوه من المسجد.

وذكرت “أخبار اليوم”، أن القارئ والخطيب المصري، قد تعرض لأزمة نفسية قاسية بعد عودته للمنزل، إلى أن توفي بأزمة قلبية بعد ساعات قليلة من إخراجه من المسجد.

وبحسب عميد معهد القلب السابق، جمال شعبان، فإن “الحزن يكسر القلب، الحزن يسبب جلطة القلب، الحزن يؤدي إلى الموت المفاجئ، الشيخ محمد عبد العليم أصيب بحالة حزن كبيرة وانكسر قلبه”.

وأثارت الحادثة حالة من الجدل في القرية، حيث طالب البعض، عائلة القارئ الراحل برفع قضية سب وقذف قصاصًا له ممن آذوه، فيما دعا آخرون لجبر الخواطر واحترام مشاعر الناس واتباع تعاليم النبي الكريم.

الجزيرة مباشر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى