السيلاوي يطرح أغنية “يا ربي” تضامنا مع غزة – فيديو

طرح الفنان الأردني حسام السيلاوي، مساء السبت، أغنية جديدة حملت عنوان “يا ربي” تحكي مأساة غزة، ومعاناة سكانها من الحرب الإسرائيلية عليهم.

وشارك السيلاوي عبر حسابه في موقع “إنستغرام” مقطعا من الأغنية الجديدة، وكتب معلقا: “يشهد الله أن العجز أخذ عُمرا من عُمرنا وأخذ البهجة من روحنا ومو طالع بإيدنا شي وعم منشوف أهلنا كل يوم عم بموتو ب أسوء الطرق، ويشهد الله إنو منحاول بكل الطرق وبكل ما عنا، وأنا عن نفسي هيك بعرف أعبر عني وعنكم حقك علينا يا بلدي حقك علينا كلنا”.

وجاء في كلمات الأغنية: “سؤال عنها عفوك خالقي، طال الغياب على العروبة أن تفيق، يا ربي فاض العجز منا، نرجوك ربي أن تُعنا، ظلم طفل قد تجلى، الله لا ذل العبيد، أرض كـ يوسف خاب ظن، عنه إخوان تخلى، والله كلٌ قد تمنى، أن نموت ونستعيد”.

وبعد إدراج المقطع في حساب السيلاوي، انهالت التعليقات المشيدة بإحساسه بالأغنية، مرددين كلمات منها خلال تفاعلهم في التعليقات.

من جهتها روجت شركة الإنتاج الفني “هيومانجمنت” الرائدة في إدارة أعمال المواهب في المنطقة العربية أيضا للعمل الجديد عبر حسابها في “إنستغرام”.

وكان النجم الأردني حسام سيلاوي قد انضم إلى شركة “هيومانجمنت” في يونيو/ حزيران الماضي، وبدأت التحضيرات بعد توقيع العقد رسميا لإنتاج أعمال موسيقية جديدة.

وتعد أغنية “يا ربي” واحدة من ثمرات التعاون الفني بين الفنان الأردني الشاب و”هيومانجمنت”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى