ليفربول يفاجيء الفرعون محمد صلاح ويقطع الطريق على برشلونة

يسير ليفربول بخطى ثابتة تجاه حسم ملف التجديد لمحمد صلاح، الذي بات الشغل الشاغل للريدز في الفترة الأخيرة، سعيًا خلف الحفاظ على خدمات أحد أهم أساطير النادي على مر تاريخه، وذلك بتوصية من المدرب الألماني يورجن كلوب، الذي يعتبر صلاح ركيزة أساسية في الفريق منذ وصوله إلى قلعة «أنفيلد»، قادمًا من روما الإيطالي عام 2017.

 

محمد صلاح على بعد خطوة من التجديد لليفربول

بات محمد صلاح على بعد خطوة من وضع قلمه على الورق، والتوقيع على عقد جديد طويل الأمد رفقة ليفربول، سيبقيه بين صفوف الريدز لأربعة مواسم مقبلة، وذلك في محاولات لسد الطريق أمام الأندية التي تحاول الظفر بخدماته، وعلى رأسهم قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، بحسب ما ذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية.

 

ويبدو أن محمد صلاح استمع إلى نصائح جيمي كاراجر أسطورة الريدز، الذي حذره من الابتعاد عن ليفربول، ومحاولة تسوية الأمور المادية التي قد تحول دون استمراره رفقة الريدز، إذ يرى أن النجومية التي يحظى بها الفرعون المصري في الوقت الحالي، قد تتلاشى بمجرد خروجه من قلعة «أنفيلد»، مطالبًا إياه بتذكر الإنجازات التي حققها كافة بقميص الريدز، والتي جعلته أسطورة أنفيلد، الذي يعد أحد أعظم الأندية في القارة العجوز.

 

جيمي كاراجر وجه رسالة إلى إدارة ومالكي ليفربول، محذرًا إياهم من السماح لمحمد صلاح بالرحيل بعد نهاية عقده، خاصة أن النادي الإنجليزي حصل على الفرعون المصري بمقابل مادي لم يتخطى الـ40 مليون جنيه إسترليني، حتى وصلت قيمته إلى 100 مليون جنيه إسترليني، بعدما أصبح أسطورة الفريق، لذلك لا يجب التفريط في خدماته، بجانب إجراء بعض التنازلات لإنهاء هذا الملف في أسرع وقت.

 

أبدى محمد صلاح صاحب الـ29 عامًا، انفتاحه على العودة إلى طاولة المفاوضات مجددًا، من أجل الوصول إلى نقطة اتفاق بين الطرفين، تقضي باستمراره لمواسم مقبلة بين صفوف الريدز، بعدما كان يطالب بالحصول على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ليصبح صاحب الراتب الأعلى في تاريخ ليفربول.

 

يذكر أن، محمد صلاح سجل 28 هدفًا هذا الموسم في كل المسابقات، ونجح في صناعة 10 تمريرات حاسمة، وذلك من خلال المشاركة في 37 مباراة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى