بالصور/ معالي الدكتور “محمد الحلايقة” يرعى الحفل السنوي لجمعية “أفرا” 2019

رعى نائب رئيس الوزراء الأسبق د. محمد الحلايقة الحفل  الخاص بجمعية محترفي الموارد البشرية العربية ” أفرا ” السنوي الخامس مساء  السبت م في مركز الحسين الثقافي ،  وسط حضور  غفير  من المشاركين  والاعلاميين والضيوف.

وجاء الحفل تكريما للجهود المبذولة والمتواصلة لكل من ساهم في إنجاح مسيرة الجمعية لتفعيل الدور الصحيح بمهنة الموارد البشرية والعاملين بها بعيدا عن النظريات، واتاحة فرصة اللقاء والاستماع لخبراء الموارد البشرية ومناقشة التجارب الحديثة من خلال الجلسات النقاشية وورش العمل، وذلك نظراً للدور الكبير الذي تشغله هذه المهنة في تحفيز العاملين والاستثمار بهم.

وتخلل الحفل عرض فيديو لجلالة الملك “عبدالله الثاني” بعنوان: الإستثمار بالشباب، والذي أكد فيه جلالته على أن المستقبل يبدأ من منطقتنا، ومع شبابها الموهوبين والمبدعين الذين يتطلعون إلى الأمام والذين يشكلون 70 بالمائة من سكانها، ثم قدم الاستاذ “نضال شلبي” رئيس الهيئة الإدارية في جمعية “أفرا” كلمة الجمعية، حيث أشار إلى أن الموارد البشرية هي الثروة الرئيسية للأمم، فرأس المال المادي و الموارد الطبيعية رغم أهميتها وضرورتهما إلا أنهما من دون العنصر البشري الكفؤ والمدرب والمعد إعدادا جيدا لن يكون لهما قيمة، وذلك لأن البشر هم القادرون على إستخدام هذه الموارد وتسخيرها في العمليات الإنتاجية وصولا لتحقيق الرفاهية، وإن العنصر البشري بما له من قدرة على الإختراع والإبتكار والتطوير يمكن أن يقهر ندرة الموارد الطبيعية ويوسع من إمكانيات المجتمع الإنتاجي، ثم قدمت الاستاذة ” ايمان الزيات” إيجاز عن جمعية “أفرا” بعنوان (أفرا قصة نجاح).

ثم القى  الشاعر “محمد الطورة” بعنوان (أفرا مسيرة عطاء)، والتي تغنى بها بإنجازات الجمعية ومسيرتها في بناء قيادات في العمل التطوعي والمجتمعي.

وقام راعي الحفل الدكتور “الحلايقة” بتكريم العاملين في الجمعية والأعضاء وأمهاتهم والجهات الداعمة والراعية إعلاميا، وسيدات كقصص نجاح تستحق أن تُذكر وتُكرم، ومنسقة الحفل الإعلامية “رهام مخلوف”، والمدربين المتطوعين وقيادات العمل التطوعي، ثم أثنى راعي الحفل الأكرم، على جهود جمعية “أفرا” ورئيسها “نضال شلبي” على ما تقدمه للموظفين وشباب الوطن والعرب على حد سواء من خلال برامج التدريب من خلال مدربين وأعضاء الجمعية.

وفي  نهاية  الحفل قام الأستاذ “نضال شلبي” بتقديم درع لمعالي الدكتور “الحلايقة” تكريماً له على حضوره الحفل ودعمه لجمعية “أفرا” ومسيرتها.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى