مختبرات مدلاب تشارك في اليوم الطبي في مقر وزارة الخارجية وشؤون المغتربين ضمن حملتها لنشر الوعي الصحي

335

شاركت مختبرات مدلاب الرائدة في الشرق الأوسط والأوسع انتشاراً على مستوى المنطقة الحاصلة على أعلى اعتمادات الجودة العالمية ضمن حملتها المستمرة لنشر الوعي الصحي وأهمية الطب الوقائي في اليوم الطبي الذي أقيم في مقر وزارة الخارجية وشؤون المغتربين يوم الأربعاء الموافق 10/04/2019

تخلل اليوم الطبي مشاركة فريق مختبرات مدلاب بتوعية كافة العاملين داخل مقر رئاسة الوزراء من خلال اجراء فحوصات مخبرية لكافة العاملين في الوزارة وتوزيع المنشورات الصحية، والإجابة على جميع الأسئلة واعلامهم بأهمية القيام بفحوصات دورية تعنى بالطب الوقائي.

وتأتي مشاركة مختبرات مدلاب بمثل هذه المناسبات إيمانا منها بأهمية مشاركة المجتمع الأردني بما يعود بالفائدة من معلومات ونصائح لتطبيق نمط حياة صحي.

وشمل اليوم الطبي الذي تم تنظيمه من قبل الشركة العربية الأوروبية للتأمين أكثر من جهة طبية مختصة لتصبح المحصلة يوم طبي شامل.

يذكر أن مجموعة مختبرات مدلاب هي المختبرات الأسرع نمواً في المنطقة، والأكثر تخصصاً في مجال الطب المخبري، وحاصلة على أعلى الاعتمادات الأوروبية والأمريكية. وتعتمد “مدلاب” في عملها كادراً على أعلى درجات التخصص والاحترافية، وتستخدم الوسائل والأجهزة الأحدث، لتواكب ما توصل إليه العالم في مجال الطب المخبري، وتهتم مدلاب بالخدمة المميزة لمراجعيها والعناية بهم كما أنها تتبنى رؤية عامة تتمثل في رفع الوعي العام تجاه ” الطب الوقائي ” وتطبيق أسلوب حياة صحي متكامل.

 

اترك رد