إغلاق جزئي لطريق المطار الجمعة والسبت وتحويلات مرورية

كتبت : فاطمة سعد

ستبدأ أعمال الدهان لجزء من طريق المطار ، ابتداء من صباح الجمعة وحتى مساء السبت ، بحسب ما أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان ، بالتعاون مع مديرية الأمن العام.

وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والاتصال ، إن الأعمال ستشمل المنطقة الواقعة من طريق مطار الملكة علياء الدولي ، من تقاطع النهضة ، مرورا بوزارة الخارجية باتجاه جسر الأمير حسين ، مع بطول (3) كم.

وأوضحت أنه سيتم تنفيذ إغلاق جزئي لموقع العمل داخل الطريق لتنفيذ خطوط الدهانات العاكسة باللونين الأصفر والأبيض ، بعد أن تم سابقاً تنفيذ أعمال الخلط الإسفلتي لهذه المواقع.

وأكدت أن التحويلات المرورية مجهزة بكافة عناصر السلامة العامة ، داعية المواطنين المسافرين على الطريق إلى الالتزام بمبادئ القيادة الآمنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الأمن العام.

يشار إلى أن الوزارة تقوم بأعمال الصيانة والتحسين على طريق المطار ومنها تنفيذ الخلطات الإسفلتية وعوامل السلامة المرورية والمطبات النموذجية في مواقع مختلفة ، وتنفيذ أعمال الفصل لطريق الخدمات الشرقي بطول. (4) كيلومترات وكذلك الالتفافية بين طريق الخدمات الغربي والطريق الرئيسي قرب محطة جمال بلازا. بالإضافة إلى عمل قنوات لتصريف مياه الأمطار في بعض المواقع.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى