(شكرا محمد بن زايد) في أمسية لكلنا الإمارات في منطقة الظفرة

ضمن مشاركتها في فعاليات مهرجان الظفرة 13، نظمت جمعية كلنا الإمارات في مخيمها بالمهرجان أمسية شعرية وطنية تحت عنوان (شكرا محمد بن زايد)، أحياها عدد من الشعراء والشاعرات الذين تغنوا بحب الوطن والقيادة الرشيدة ووجهوا رسالة محبة وتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وحضر الأمسية عدد كبير من محبي الشعر وعشاق التراث جمهور مهرجان الظفرة التراثي.

وفي بداية الأمسية رحب الدكتور سعيد بن هويمل العامري، عضو مجلس إدارة جمعية كلنا الإمارات، رئيس لجنة المجالس، بالشعراء والحضور، وأكد أن هذه الأمسية هي تعبير عن مشاعر المحبة والحب الكبير الذي يكنّه شعب الإمارات والشعوب العربية، لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد.

وقال بن هويمل إن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، هو رجل العصر، والقائد والمفكر وصاحب الأيادي البيضاء في كافة المجالات وعلى جميع الأصعدة، فسموه حمل الأمانة وتحمل المسؤولية الثقيلة وسار بنا على نهج زايد الخير، طيب الله ثراه، وواصل المسيرة إلى جانب أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، واخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد، فحققت دولة الإمارات المزيد من الإنجازات والمكتسبات وتعززت أركان اتحادنا، وسعى سموه بكل ما يملك من طاقة وفكر وبذل الجهود العظيمة ليجعل من شعب الإمارات أسعد شعوب العالم.

وأضاف الدكتور سعيد بن هويمل، أن اللسان يعجز عن الوصف وأن الذاكرة تعجز عن تعداد مناقب وإنجازات سموه، فنحن جميعا مدينون لسموه في كل ما وصلنا إليه من عيش كريم ورفاه وأمن وأمان واستقرار، إلى جانب ما وصلنا إليه من مكانة مرموقة بين الأمم بفضل سياسته الحكيمة وبعد نظره، حيث تبوأت دولة الإمارات بفضل هذه السياسة والنظرة الثاقبة لسموه أعلى المراتب في أرقى المنابر والمحافل التي ارتفعت فوقها راية الإمارات عالية خفاقة تؤكد على مكانة الإمارات الرائدة ودورها في صنع السياسة العالمية وجهودها في بسط الأمن والأمان ونشر السلام ومد يد العون للشقيق والصديق ونصرة الشرعية في كافة بقاع الأرض، وهي الرسالة التي حملتها دولة الإمارات وترجمتها مواقف وأفكار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حفظه الله.

وألقى الشعراء والشاعرات الذين أحيوا الأمسية قصائد بديعة أثارت حماس الجمهور، كما شارك عدد من الشعراء من أبناء الجاليات العربية بقصائد فريدة وأدى بعض الشعراء لفن التغرودة وتغنوا بشلات وطنية ولوحات شعرية فنية جميلة، كما شارك الشعراء والحضور بأداء اليولة على ألحان ووقع الأغاني الوطنية الحماسية.

وفي ختام الأمسية، وجه الجميع رسالة حب إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، قالوا فيها (بكل لغات العالم نقول شكرا محمد بن زايد … شكرا على العطاء .. شكرا لأنك تعمل لأجلنا ولأجل مستقبل أبنائنا، شكرا لأنك حرمت نفسك الكثير من أسباب الراحة والرفاهية وسهرت لتوفير الأمن والرفاء لنا، شكرا لأنك جعلتنا من أسعد شعوب العالم، شكرا لأنك وضعتنا في مصاف الدول المتقدمة.. شكرا من القلب من أبناء الإمارات ومن كافة شعوب العالم..).

 

 

 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى