فاين للحلول المتكاملة في الأردن توقع اتفاقية طويلة الأمد مع فندق أياس

174

أعلنت فاين للحلول الصحية المتكاملة، والتي تعد جزءاً من مجموعة فاين الصحية القابضة، مؤخراً عن توقيعها اتفاقية مع فندق أياس الكائن في العاصمة عمّان، لتصبح بذلك المورد الحصري لمنتجات وحلول الورق الصحي الخاصة بالفندق. وتدل هذه الاتفاقية على ثقة الفندق الكبيرة في جودة منتجات فاين ومستوى الخدمة المقدمة من جهة، والتزامه بمعايير الضيافة المتميزة من جهة أخرى.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال رئيس فاين للحلول المتكاملة، نضال الزعتري: “سعداء بانضمام فندق أياس إلى عائلة مجموعة فاين التي تعمل بلا كلل لتقديم حلول صحية متكاملة لقاعدة عملائها، الأمر الذي يعزز من ثقتهم بالمجموعة ويسهم في الحفاظ عليهم ضمن عائلتها. نحن واثقون بأن الخدمات التي سنقدمها لفندق أياس ستعكس قيم مجموعة فاين الصحية القابضة، وأن شراكتنا طويلة الأمد مع الفندق ستتكلل بالنجاح والتوفيق”.

هذا وتواصل فاين للحلول المتكاملة تقديم باقة من الحلول الصحية والمنتجات ذات الجودة المتميزة والحائزة على الجوائز والإشادات، لمختلف الشركات والمؤسسات في المنطقة، وذلك لضمان بيئة عمل نظيفة وصحية لدى كل منها وبما يتواءم مع متطلباتها.

ومن جانبها، قالت نائب مدير عام شركة الركائز للاستثمار، المالكة لفندق أياس عمان، مي سمور: “سعداء بتوقيع اتفاقية شراكة طويلة الأمد مع فاين للحلول المتكاملة، وكلنا ثقة بأن الخدمات التي ستوفرها فاين ستسهم في تحقيق رؤيتنا التي تتمثل بتوفير الراحة القصوى لزبائننا ونزلاء الفندق. يعتمد نجاح الفنادق على مواصلة تقديم خدمات عالية الجودة والاهتمام بأدق التفاصيل، ووجود شريك موثوق يمكنك الاعتماد عليه على الدوام يعد مصدر قوة كبيرة لنا في فندق أياس”.

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!