الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي توقع مذكرة تفاهم مع جامعة لاهور للإدارة والتكنولوجيا

وقعت منظمة التعاون الإسلامي وجامعة لاهور للإدارة والتكنولوجيا في جمهورية باكستان الإسلامية، رسميًا مذكرة تفاهم في الأمانة العامة للمنظمة بجدة. ووقع مذكرةَ التفاهم عن منظمة التعاون الإسلامي سعادةُ السفير عسكر موسينوف، الأمين العام المساعد للعلوم والتكنولوجيا، وعن الجامعة نائب المارشال (المتقاعد) الدكتور آصف رضا، رئيس الجامعة.

وقد شهد حفلَ التوقيع معالي السيد حسين إبراهيم طه، الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي وسعادة السفير السيد محمد فؤاد شير، المندوب الدائم لجمهورية باكستان الإسلامية لدى المنظمة.

ولا تحدد مذكرة التفاهم المنح الدراسية التي تقدمها الجامعة للطلاب من الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي فحسب، بل إنها تضع كذلك إطارًا شاملاً للتعاون طويل المدى يشمل تبادل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، والمشاريع البحثية والمؤتمرات والمنشورات المشتركة مع الجامعات في جميع الدول الأعضاء في المنظمة. وهي تمهد الطريق لإقامة شراكة مستدامة ومؤثرة بين الجامعة والأمانة العامة للمنظمة.

وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز العلاقات بين منظمة التعاون الإسلامي وجامعة لاهور للإدارة والتكنولوجيا، مما يمهد الطريق لمبادرات مبتكرة تسهم في النهوض بالتعليم والتفاهم الثقافي بين الدول الأعضاء في المنظمة على نطاق عالمي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى