مفتي جمهورية “سنغافورة” يشكر القيادة ويثمن جهودها في خدمة ضيوف الرحمن

مكة المكرمة- بسام العريان

قدم مفتي جمهورية سنغافورة الدكتور نضير الدين محمد ناصر لشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على الدعوة الكريمة والاستضافة المباركة معبرًا أن هذا البرنامج فرصة ذهبية وفريدة وثمينة لأداء الحج ولقا المسلمين من كل أنحاء العالم.

جاء ذلك بتصريح صحفي له خلال استضافته ضمن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للحج والعمرة والزيارة, الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد حيث يستضيف البرنامج خلال هذا العام 1444هـ أكثر من 1300 حاج وحاجة, يمثلون 90 دولة من مختلف دول العالم.

وبين الدكتور ناصر أن كل حاج وحاجة يشعر بالجهود التي تقوم بها المملكة من تيسير للحج وتهيئة كافة الخدمات وهذا أمر عظيم نحمد الله سبحانه وتعالى وهذا ما تحيا به المملكة العربية السعودية وكذلك إددارة الحشود الذي يتجاوز عددهم الملايين، مضيفا أن هذه الأعمال مباركة ومقدرة و تخدم كل المسلمين في العالم.

وثمن مفتي سنغافورة جهود المملكة في جائحة كورونا وقد وصفها بأنها من أكبر التحديات التي واجهتها العالم وبفضل الله عز وجل ثم بفضل جهود القيادة الرشيدة التي استطاعت مواجهة هذه التحديات من تنظيم لمناسك الحج لأكثر من مليون حاج وحاجة وهذا أمر رائع وتنظيم عظيم جدًا ولا مثيل له.

واختتم تصريحه رالشكر الجزيل للقيادة الحكيمة على جهودها في خدمة الاسلام والمسلمين و توفيرها كل السبل والامكانيات د، مقدما الشكر لمعالي الوزير الشيخ الدكتور. عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ وكل العاملين معه في هذا العمل

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى