رغم غيابها…. نادين نسيب نجيم تتصدّر الترند

على الرغم من غيابها عن الاطلالات التلفزيونية والاعمال الدراميّة في رمضان المقبل، إلا ان الفنانة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، دائمًا ما تتصدّر مواقع التواصل وتحديدًا تويتر ويحتل إسمها الصدارة من دون أي مناسبة.

 

هذا ما حصل في الساعات الماضية حيث احتل اسم نادين المركز الاول في تويتر ما يؤكد مجددًا انها النجمة الحاضرة حتى لو كانت غائبة عن المنافسة، على الرغم من أن غيابها هذه المرّة قسريًا بسبب تحضيراتها لإطلاق مشروعها الخاص بالتجميل والذي لم تكشف عنه حتى الآن.

 

لا شك في أن هذه اللفتة من قبل جمهور نادين جميلة جدًا حيث أن الفنان يبقى حاضرًا في قلب جمهوره، فكيف بالأحرى نادين التي تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة محبّة لها على مساحة الوطن العربي. وكم جميل أن يبقى الفنان حديث جمهوره حتى في غيابه.

 

على صعيد الأعمال الدرامية، سبق لنادين إن نشرت صورة لها مع المنتج اللبناني صادق الصبّاح، صاحب شركة صبّاح أخوان، خلال جلسة عشاء في دبي. وأرفقت الصورة بتعليق مشوّق بشأن الأعمال القادمة بينهما قائلة “نحلم نخطط ننفذ”.

 

 

 

لم يتوقف الموضوع عند هذا الحد، بل قامت المنتجة لمى الصبّاح بنشر نفس الصورة، عبر حسابها في الانستغرام، معلنة عن شيء يُطبخ بما معناه عن تحضيرات فنية لعمل جديد.

 

 

 

بدورها نادين أعادت نشر الستوريز، عبر حسابها في انستغرام، مؤكدة من قبلها على المعلومات عن تحضيرات قادمة، دون الكشف عن أي تفاصيل اضافية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى