أحلام تستعد ل “الليلة الماسية” في موسم الرياض: أوعدكم حفلة واحدة ستكون الأميز والأروع

شوقت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، جمهورها ومتابعيها، بحفلها القادم في الرياض، واعلنت مشاركتها في النسخة الحالية من “موسم الرياض” من خلال “الليلة الماسية” يوم الخميس 26 كانون الثاني/يناير الحالي.
وعبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، كتبت أحلام منشورا توضح فيه تفاصيل الحفل، وقالت: “بعد هذي الليلة العظيمة ليلة فدوة عيونك.. انتظرونا في ليلة استثنائية (الليلة الماسية) في رياض العز والفخر مع الشركه العظيمة بانش مارك ليلة فنانة العرب أحلام بتاريخ 26 من هذا الشهر الحالي على مسرح العظيم ابوبكر سالم انتظركم احلام في ليلتي الماسية”.
كما وجهت شكراً خاصاً للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، وقالت: “شكراً هيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ والامتنان على حرصك ليكون حفلي من أجمل وأميز الليالي، شكراً الشركة العظيمة بنش مارك انتظرونا وليلة بإذن الله ستكون الأروع… أوعدكم 26 يناير من هذا الشهر فقط حفلة واحدة في كل الموسم لتكون الأميز.. أوعدكم بدأنا العد التنازلي”.

وتابعت في تغريدة ثالثة عبر “تويتر”: “نعم يا ساده انها الليلة الماسيه 26 يناير مع العظيمة بانش مارك في موسم لا مثيل له موسم الرياض 2022 على مسرح العظيم ابو بكر سالم شكراً معاليك شكراً بوناصر الغالي شكراً #تركي_آل_الشيخ على الدعم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى