هذه حقيقة زواج مذيعة mbc3 دانية الشافعي

0 285

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لمذيعة قناة الأطفال على MBC 3 دانية الشافعي وهي ترتدي فستان الزفاف، زاعمين أنها تعود ليوم زفافها. فما حقيقة زواج مذيعة mbc 3 وهل تزوجت فعلًا؟

نشرت دانية الشافعي صورة لها على انستقرام وهي ترتدي فستان زفاف منفوشًا باللون الأبيض، وعلّقت على الصورة قائلة:” يقولوا الزواج لازم يكون في سن معين، وأنا أقول لازم يكون مع الشخص المناسب . عقبال اللي ما تزوجوا يا رب، إنتوا إيش رأيكم، انتظروا البوست الجاي”. وتركت جمهورها في حيرة لمعرفة حقيقة زواجها .

بعد ساعات نشرت صورة أخرى توضح فيها أنها ارتدت فستان الزفاف خلال جلسة تصوير لا أكثر، وعلقت على الصورة:” كن مع من لا يكون من دونك هذا اليوم مميزًا بالنسبة لأي بنت . ودائمًا تكون حريصة إنها تطلع بأفضل طلة.

هذه كانت بروفا وجلسة تصوير للوك عروسة، مع أنها كانت مجرد بروفا، ألا أن شعوري كان غريب ومختلف، وأنا لابسة الفستان الابيض .” وسألت متابعيها عن رأيهم باطلالتها، وشكرت كل من يقف وراء اطلالتها، من المكياج والشعر، وصولًا إلى فستان الزفاف.

 

في تفاصيل اطلالة دانية بفستان الزفاف، فقد اختارت فستانًا منفوشًا مع تصميم الأكمام المنسدلة، يتبعه طرحة طويلة مطرزة بالدانتيل. إضافة إلى ذلك فقد نفذت خبيرة التجميل آسيا السادة، مكياج العروس، وأكملت اطلالتها بتسريحة الريترو، وتاج فخم.

هل أعجبتكِ اطلالة دانية الشافعي في فستان الزفاف خلال جلسة تصوير، وهل تحبذين أن ترتدي النجمات فستان الزفاف الأبيض خلال جلسات التصوير والإعلانات؟.

 

اترك رد