Virgin Media O2 تُوسِّع تعاونها مع Netcracker في برنامج التحول الرقمي واسع النطاق متعدد السنوات

أعلنت اليوم شركة Netcracker Technology أنها قامت بتوسيع نطاق شراكتها مع Virgin Media O2 في برنامج تحول رقمي مُوسَّع مستمر سيعود بالنفع على المشغل وعملائه في كل أنحاء المملكة المتحدة.

أعلنت اليوم شركة Netcracker Technology أنها قامت بتوسيع نطاق شراكتها مع Virgin Media O2 في برنامج تحول رقمي مُوسَّع مستمر سيعود بالنفع على المشغل وعملائه في كل أنحاء المملكة المتحدة.

تتضمن هذه المرحلة من التحول الرقمي لشركة Virgin Media O2 نشر منصة Netcracker Digital Platform الرائدة – بما في ذلك خدمات Digital BSS الشاملة بالإضافة إلى وظائف Digital OSS مثل مخزون الموارد النشط ‏(Active Resource Inventory‏) – والتي ستُستخدَم لدعم خدمات التشغيل الرباعي المتقاربة لدى المشغل عبر خطوط أعماله الاستهلاكية: الهاتف المحمول، والخطوط الثابتة، واتصالات النطاق العريض والكابل. وستقوم Virgin Media O2 أيضًا بتنفيذ عدد من الخدمات الاحترافية من Netcracker، بما في ذلك الخدمات المُدارة وتطوير التطبيقات.

يتوقع المشغل تحقيق عدد من الفوائد التجارية من بيئة تكنولوجيا المعلومات الحديثة والمرنة هذه، بما في ذلك تقليل نفقات التشغيل، وتحسين الوقت لتسويق الخدمات الجديدة، والدمج في كتالوج منتجات واحد، وزيادة الكفاءة في إجراءات الطلب حتى الدفع والتخلص من تعدد الأنظمة التي يستخدمها موظفو خدمة العملاء. بالإضافة إلى ذلك، ستتمكن Virgin Media O2 من الاستفادة من رؤية موحدة وشاملة للعملاء عبر كل القنوات، ما سيزيد من التفاعلات المخصصة ويوفر اختيارًا أكثر قوة للخدمات مع تجربة فائقة التميز.

يقول Adrian Di Meo، مدير تكنولوجيا المعلومات في Virgin Media O2: “يضع برنامجنا للتحول الرقمي متعدد السنوات الأساس لنجاحنا المستقبلي في دعم الخدمات المتقدمة ومستويات أعلى من تجربة العملاء وعمليات أكثر كفاءة”. “لقد كانت Netcracker جزءًا من هذه الرحلة منذ البداية، ونحن متحمسون لمواصلة السير على هذا الطريق معًا.”

يقول Sylvain Seignour رئيس Netcracker: “تفتخر Netcracker أيّما فخر بالعمل الوثيق مع Virgin Media O2 في أحد أهم التحولات الرقمية في العالم.” “ويسعدنا أن نلعب دورًا في نتائج الأعمال الإيجابية حتى الآن ونتطلع إلى مواصلة المرحلة التالية من برنامج تكنولوجيا المعلومات الرائد هذا، والذي سيخلق إطارًا لمزيد من الإنجازات.”

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى