مجموعة المستقبل تطلق خطتها الاستراتيجية للسنوات الثلاث القادمة

اطلقت مجموعة المستقبل لحلول التعبئة والتغليف، خطتها الاستراتيجية للسنوات الثلاث القادمة بحضور مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ومدراء المصانع والإدارات في المجموعة.

 

وقال رئيس مجلس ادارة المجموعة السيد زكريا البرادعي خلال إطلاق الاستراتيجية أنها تأتي في إطار سعي المجموعة الدائم لتحقيق التميز وتطوير عملياتها وتقديم منتجات عالية الجودة لعملائها.

 

واضاف انه سيتم من خلال الخطة تحديد الأهداف والاستراتيجيات التي ستوجه عمل الشركة خلال الثلاث سنوات القادمة وتحقيق النمو المستدام.

 

وأشار أن الخطة هي نتاج جهود فريق الشركة المتفاني في وضع الاستراتيجيات للنمو والتطور في السوق.”

 

ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي للمجموعة السيد نظام البرادعي “نعتزم من خلال هذه الخطة توسيع نطاق عملنا، وزيادة إنتاجنا، وتحسين جودة منتجاتنا، وتعزيز الاستدامة في عملياتنا , والالتزام بتقديم أفضل ما لدينا لعملائنا والمساهمة في تحقيق نجاحهم.”

 

وأشار الى أن الاستراتيجية تميزت بالديناميكية والمرونة لمواكبة التغيرات المتوقعة خلال الفترة القادمة، كما وضعت بعين الاعتبار الفرص المتاحة، لتكون المجموعة صرحا وطنيا يسهم في نهضة الوطن والاقتصاد الوطني .

 

وتم خلال الاجتماع استعراض الأهداف والمبادئ الرئيسية للخطة الاستراتيجية ومؤشرات قياسها وآليات تنفيذها، حيث تمنح هذه الخطة فرصة جديدة للمجموعة لتحقيق نجاحات ملموسة والمساهمة بشكل أكبر في صناعة حلول التعبئة والتغليف.

 

ويذكر ان مجموعة المستقبل تتكون من عدة مصانع وشركة تجارية ، كما انها حصلت خلال فترة قياسية منذ تأسيسها على عدد من الشهادات العالمية التي وضعتها على الخارطة العالمية كشهادات اعتماديات (الايزو) في الجودة والسلامة العامة والبيئة والشهادات البيئية، إضافة الى شهادات سلامة المنتج .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى