حامد عوض يعلن عن استكمال اجراءات افتتاح ” ايزي ترفل في اريحا ” للسياحية والسفر

امتدادا للنجاحات التي حققتها شركة ’ايزي رينتال’ بمجال الخدماتالسياحية وتوفير اسطول متنوع وكبير من السيارات السياحية تلبي احتياجات السائح العربي والاجنبي والمواطن الاردني، تعمل الشركة الام إيزي رينتال على الاستعداد لفتح مركز ” إيزي ترفل ” في فلسطين بمدينة اريحا , ليشكل اضافة نوعية ودليل نجاح اضافي داخل وخارج البلاد في هذا المجال.

 

وتعمل ايزي رينتال عبر منظومة حديثة بإستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة وتوفير خدمة الحجز الالكتروني للسيارات السياحية من مختلف بلاد العالم.

 

ويتم التعامل مع طلب الحجز الالكتروني عبر الموقع الالكتروني لايزي رينتال بسرعة واهتمام كبيرين.

 

ويحظى مكتب ’ايزي رينتال’في الاردن بإعجاب واستحسان كل العملاء الذين حصلو على خدماته المميزة ويصفونه بأنه يقدم خدمات سياحية 5 نجوم ، ويسهم بشكل فاعل بتطوير المنتج السياحي الاردني وتكامله مع باقي العناصر التي تحقق هذا الهدف , وستعمل ” إيزي ترفل ” على نفس نهج الشركة الام بإرضاء العملاء من الخدمات المميزة .

 

رئيس مجلس ادارة ’ايزي رينتال’ المستثمر حامد عوض يؤكد دائما على اهمية توفيرالخدمة المميزة لعملاء ’ايزي رينتال’ وأعلن عبر صفحته بالفيسبوك عن استكمال الاجراءات لافتتاح ” مكتب إيزي ترفل ” في اريحا الذي سيعكس صورة طيبة عن الشراكة الوطنية امام المواطن الفلسطيني من خلال الخدمة السريعة والمميزة وتوفير اسطول سيارات سياحية تلبي متطلبات المواطن الفلسطيني .

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى