أرغمت رضيعتها على شرب الخمر.. ووثقت عملها الشنيع بالفيديو

صوَّرت أم وصديقتها، ابنتها أثناء إرغامها على شرب الخمر، وقامت صديقتها بتصوير مقطع فيديو للاستهزاء بالطفلة، في انتهاك واضح لحقوق الطفل التي يجب رعايتها، ما جعلهما تدخلان قفص الاتهام للمحاكمة العاجلة في اسكتلندا، بحسب ما ذكره موقع «ذا صن» البريطاني.

الفيديو لم يفسر أن الطفلة تشرب الخمر
أظهر المقطع الذي عُرض في المحكمة، الطفلة وهي تبكي أثناء إرغامها على تناول النبيذ، ولكن الغريب هو أن القاضي لم يوجه للأم وصديقتها تهمة إرغام الطفلة على شرب النبيذ، لأنه ليس متأكدًا من نوعية السائل التي تشربه الطفلة، وإنما تأكد أنهما تستهزئان بالابنة الرضيعة، وتم إسقاط حماية الطفل من عليهما.

المتهمتان تعترفان بالنتيجة
اعترفت المتهمتان بجريمتهما، مؤكدتين أنهما تصرفتا بطريقة تهديدية مسيئة للطفلة، كما وجه القاضي حديثه للمتهمتين، وهما الأم وصديقتها، قائلاً: «لا يوجد دليل على أن السائل الموجود في الزجاجة، هو كحل، ولقد اعترف كل منكما بالذنب في تهمة التهديد والسلوك المسيء الذي ينطوي أساسًا على إنشاء مقطع فيديو يسخر من الطفلة».

نشرت الصديقتان مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واعترفتا بتركهما للجمهور متأثرين بسبب ما شاهدوه من أذي نفسي، حتى لو كانت الزجاجة لا تحتوي على كحل أو خمر، ولكن هناك تهمة أخرى فضلاً عن هذه.

الحكم على الأم وصديقتها بالسجن
وحُكم على والدة الطفل البالغة من العمر 26 عامًا بالسجن لمدة 21 شهرًا، بسبب الاستهزاء بابنتها، أما صديقتها البالغة 24 عامًا، حكم عليها بالسجن لمدة عام، بعد أن استمعت المحكمة لاعترافها بمنح الشراب للطفلة، التي ذهبت إلى العيش مع أحد أقاربها.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى