أصبحت عارضة أزياء رغم إصابتها بحروق

تحولت شابة أسترالية إلى عارضة أزياء بعد خمس سنوات من إصابتها بحروق شديدة غطت أجزاء كبيرة من جسمها.

 

في سنتها الأخيرة من المدرسة الثانوية، أصيبت بريانا (22 عاماً) بحروق في 60% من جسمها بعدما نشب حريق هائل في منزلها، إلا أن هذه الحروق لم تمنعها من أن تصبح عارضة ذائعة الصيت في بلدها.

 

وقالت بريانا لصحيفة ديلي ميل أستراليا، إنها استيقظت في إحدى الليالي على صوت إنذار الحريق، فهرعت باتجاه باب المنزل للهروب، إلا أن شيئاً ما سقط من السقف على رأسها، وأشعل النار في قميصها من الخلف.

 

وعند سماع صراخها، قامت والدتها بإخراجها إلى غرفة خارجية في الفناء الخلفي وبدأت في صب الماء على جميع أنحاء جسدها حتى وصلت سيارة الإسعاف.

 

بقيت الشابة في غيبوبة لمدة أسبوعين، قبل نقلها إلى وحدة العناية المركزة. وبدأت رحلة علاج طويلة لحروقها التي أصيبت بها في ذراعيها وساقيها وقدميها وظهرها ووجهها.

 

وقد خضعت بريانا لقرابة 30 عملية جراحية تجميلية للحروق، ورغم ذلك فقد ظلت الكثير من الندوب على جسمها.

 

وعلى الرغم من الظروف المروعة، تعافت بريانا بسرعة نسبياً وعادت إلى المدرسة بعد ستة أشهر فقط مرتدية ملابس ضاغطة كل يوم لمدة 12 شهرًا.

 

في مايو 2020 ، أقامت علامة الأزياء الشهيرة “بيغينينغ بوتيك” مسابقة للبحث عن سفراء لها وقررت بريانا المشاركة.

 

وبعد مشاركة قصتها، فازت بالجائزة الأولى وبدأت في مشاركة حصص الملابس عبر الإنترنت التي بدأت في تعزيز متابعيها الذين وصل عددهم إلى أكثر من 14000 متابع على إنستغرام.

 

ومنذ ذلك الحين عملت مع عدد من العلامات التجارية بما في ذلك موانا بيكيني، وكارينا إربي.

 

وقالت بريانا متحدثة عن تجربتها: “بعد الحريق، لم أرغب في تصنيف نفسي على أنني مجرد ضحية حروق، وفي نفس الوقت لم أرغب في إخفاء حروقي، لذا قررت أن أعمل كعارضة أزياء.”

 

وأضافت: ” أعتقد أننا جميعاً نحب الحصول على صورة إيجابية عن أجسامنا، لكن ذلك غير ضروري لأن لدينا أشياء إيجابية أكثر بكثير من المظهر. نحن نصنع قيمة كبيرة لأنفسنا من خلال الطريقة التي نعمل بها، ومن خلال إنجازاتنا”

 

وتشجع بريانا الشابات الأخريات اللواتي قد يعانين من مشاكل في المظهر سواء أكان ذلك بسبب البدانة أو عيوب أخرى في الجسم، على ممارسة قبول الجسم كما هو والإنطلاق لتحقيق ما يرغبن به.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى