دو تطلق جهاز مبتكراً لتوفير خدمة الاتصال اللاسلكي “واي فاي” في السيارات

أطلقت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اليوم، جهاز الاتصال الذكي للسيارات du Smart Car، وهو جهاز جديد ومبتكر يعمل على تحويل أي سيارة إلى نقطة اتصال من خلال توفيره خدمة الاتصال اللاسلكي “واي فاي”، إضافة إلى توفير معلومات المراقبة والأمن وإشعارات التشخيص والصيانة.

وقال كريم بنكيران. الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “يسرنا توفير جهاز الاتصال الذكي للسيارات، والذي يمثل إضافة متميزة إلى محفظتنا الواسعة من المنتجات المبتكرة التي تلبي متطلبات مختلف فئات عملائنا. وبفضل العديد من المزايا وواجهة التطبيق المتطورة، نحن على ثقة بأن هذا الحل الذكي سينال إعجاب عملائنا من خلال مساعدتهم على البقاء على اتصال مستمر خلال رحلاتهم ومغامراتهم”.

ويُعد حل الاتصال الذكي للسيارات عبارة عن منتج سهل التفعيل والاستخدام بمجرد توصيله وتشغيله، ما يوفر لكل من سائقي السيارات والركاب المرافين فوائد متعددة. وتتمتع نقطة الاتصال اللاسلكي المدمجة المدعومة بسرعات الجيل الرابع 4G Wi-Fi بالقدرة على دعم متزامن لما يصل إلى 20 جهازاً. وسيحصل العملاء على البيانات الخاصة بالسيارة عبر الإنترنت بما في ذلك السرعة الحالية وعدد دورات المحرك في الدقيقة وجهد البطارية وحالة المحرك/الإشعال واستهلاك الوقود ودرجة حرارة المحرك. ويمكن الوصول إلى هذه المعلومات من خلال تطبيق du Smart Car المتوفر في متجري جوجل بلاي وآبل ستور.

بالإضافة إلى ذلك، سيتلقى العملاء بفضل ميزة المراقبة والأمن التي يوفرها الجهاز، إشعارات حول التهديدات المحتملة لسلامة المركبة، وستمتعون أيضاً بالقدرة على الاستجابة للفرملة المفاجئة، والتسارع، والاصطدامات، والتغيرات المفاجئة، وتجاوز حدود السرعات القصوى. ويوفر الجهاز أيضاً إشعارات في الوقت الفعلي حول
رموز الأعطال والمشكلات التشخيصية. كما يمكن للعملاء الاطلاع على التقارير التفصيلية للرحلات وبيانات سلوك السائق.

ويتوفر جهاز الاتصال الذكي للسيارات من دو في جميع متاجر البيع بالتجزئة التابعة للشركة، إضافة إلى متجر دو الإلكتروني على الإنترنت. ويمكن للعملاء الحصول على الجهاز وفق عقد لمدة اثني عشر شهراً مقابل 99 درهماً شهرياً. بالإضافة إلى ذلك، توفر دو عرضاً حصرياً على باقة البيانات 100 جيجابايت. ويتوفر للعملاء أيضاً خيار شراء حزم إضافية من البيانات من خلال تطبيق دو أو حساباتهم.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى