فندق الريتز – كارلتون عمّان يقيم أمسية “Pink Tea Afternoon” دعماً لمركز الحسين للسرطان

أقام فندق الريتز – كارلتون عمّان مؤخراً أمسية “Pink Tea Afternoon”، مستضيفاً عبرها مجموعة من السيدات الأردنيات في مطعم سولي الواقع في بهو الفندق، والمتميز بأطباقه التي يتم تحضيرها بالاعتماد على منتجات طازجة ووفقاً لمبدأ “From Farm to Table” – من المزرعة إلى المائدة، وذلك دعماً للتوعية والأبحاث حول سرطان الثدي.

وكانت الأمسية قد اشتملت على العديد من الفعاليات التي تخللها الاستمتاع بمذاقات الشاي والحلويات المحضرة بأسلوب وألوان تماشت مع شهر “أكتوبر الوردي”، شهر التوعية العالمية بسرطان الثدي، وسط أجواء ترفيهية على إيقاع نغمات عزفت على آلة الساكسفون. كذلك، فقد استمعت الحاضرات لكلمة قدمتها متحدثة من مركز الحسين للسرطان، سلطت الضوء خلالها على أهمية الفحوصات والكشف المبكر في مكافحة سرطان الثدي.

وفاجأت مصممة المجوهرات الأردنية، هانيا البيطار، الحاضرات ضمن الأمسية، بالكشف عن أحدث مجموعة لها من المجوهرات التي صنعت خصيصاً لهذا الحدث، والتي دعمت من خلالها مسيرة مكافحة سرطان الثدي، راصدةً ما نسبته 20% من ريع هذه المجموعة لصالح مركز الحسين للسرطان، في الوقت الذي عزز فيه الفندق دعمه بتقديم نسبة من عائدات مبيعات مجموعة من منتجاته الخاصة بما فيها الشوكولاته المميزة وحبوب القهوة عالمية المستوى والمحمصة في مطعم سولي، مباشرة لصالح المركز.

هذا وسيواصل فندق الريتز – كارلتون عمّان جهوده التي يبذلها انطلاقاً من التزامه بنشر الوعي وجمع التبرعات خلال شهر تشرين الأول، كجزء من دعمه المستمر لحملة التوعية ضد سرطان الثدي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى