إبسيلون تعيّن قائداً جديداً لتولي عملية التوسّع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت اليوم “إبسيلون”، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التسويق القائم على النتائج، عن تعيين سايرا مهدي في منصب مديرة المبيعات لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، في قرار يسري مفعوله على الفور. ستتولى سايرا مسؤولية تعزيز نمو إيرادات المبيعات الإجمالية، وتحفيز فرص الأعمال الجديدة لمنتجات “إبسيلون” وحلولها، فضلاً عن تنمية قاعدة عملاء الشركة في المنطقة. ستؤدي سايرا أيضاً دوراً هاماً في ترسيخ مكانة “إبسيلون” كشركة رائدة في مجال كلّ من تكنولوجيا التسويق وتكنولوجيا الإعلانات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

تتمتع سايرا بخبرة تمتد على مدى 14 عاماً اكتسبتها من خلال العمل في مجال تكنولوجيا المعلومات في جميع أنحاء أمريكا الشمالية ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. بعدما عملت مع شركات مثل “أوراكل” و”راك سبيس للتكنولوجيا”، تحرص سايرا على مواصلة البناء على هذه الخبرة من أجل تقديم القيمة.

وفي معرض حديثها عن هذا التعيين، قالت سايرا: “أنا متحمسة للغاية للانضمام إلى ’إبسيلون‘ وسأعمل على دعم رؤية القيادة المتمثّلة في تحقيق مزيد من النمو في هذه المنطقة. ففي ظل تزايد توقعات المستهلكين ووصول السوق إلى أعتاب النضج في مجال التسويق، تحتاج الشركات إلى تقييم استراتيجياتها المخصّصة لإشراك العملاء، وأنا على ثقة من أن منصة ’إبسيلون بيبول كلاود‘ (Epsilon People Cloud) قادرة على تلبية هذه الحاجة.”

من جانبه، قال آشيش سينها، المدير الإداري للشركة في منطقة آسيا المحيط الهادىء والشرق الأوسط وأفريقيا: “يسرّني الترحيب بالسيدة سايرا في عائلة ’إبسيلون‘. تعدّ هذه مرحلة مثيرة للغاية بالنسبة لنا، وأنا سعيد بأن تتولى سايرا زمام المسؤولية في سعينا إلى تقديم حلولنا الأفضل ضمن فئتها من حلول ’إبسيلون بيبول كلاود‘ (Epsilon People Cloud) إلى العملاء في هذه المنطقة التي تتمتع بإمكانات كبيرة.”

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى