عمي وعمنا كلنا.. الإعلامية ريهام سعيد تعتذر للفنان صلاح عبد الله

قدمت الإعلامية ريهام سعيد اعتذارا للفنان صلاح عبدالله، بعد اتهامه بأنه أساء لها عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك».

 

وشاركت ريهام سعيد الجمهور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورة لـ صلاح عبدالله، وعلقت عليها: «الاعتذار واجب، انا بعتذر لعمي وعمنا كلنا الفنان القدير صلاح عبدالله عن ما جاء على لساني في برنامج سابع سما، عم صلاح وضح لي أن الاكونت الذي تم سبي من خلاله هو اكونت فيك وليس له أي علاقة به.. أنا آسفه يا عم صلاح بحبك».

وكانت ريهام سعيد قد أكدت سابقًا بأن صلاح عبدالله قام بالهجوم عليها أكثر من مرة، وقالت: «من المفروض إن الفنان صلاح عبدالله يكون أكبر وأنضج من كده».

 

وكانت الإعلامية ريهام سعيد، قد أثارت الجدل بمجموعة من التصريحات منها أنها ذهبت لمعالجين بالقرآن وأخبروها بأن «معمولي عمل سفلي»، بالموت البطيء وقطع الرزق والتشوه والطلاق، مضيفة أن العمل السفلي هو أسوأ أنواع السحر.

وأوضحت سعيد، خلال حوارها في برنامج «وراء الشمس»، المذاع على قناة الشمس الفضائية، أن العمل السفلي هذا يكون عن طريق ساحر يوكل جنًا لي يوقف أموري، وفي كل مرة أحضر فيها معالجا للمنزل يتركني ويرحل، لدرجة أنني قمت بإقناع نفسي أنه لا يوجد سحر.

 

وتابعت: «بقالي 6 شهور عندي نزيف، وروحت لدكاترة كتير ولم يجدوا سببا علميا»، وهذا هو الموت البطىء، أنا شخص مؤمن بالجن ولكن ليس لي علاقة بهم، ولو عاد بي الزمن سأقدم حلقات عن الجن مجددًا.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى