أردنيون يطالبون برفض مشروع قانون حماية الطفل

دشن أردنيون عبر موقع التواصل “تويتر” حملة تدعو لرفض مشروع قانون حماية الطفل الموجود الآن على أدراج اللجنة القانونية النيابية ، مطالبين مجلس النواب برده ، ومعتبرين أنه معارض لما نص عليه الدستور واضحا أن دين الدولة الإسلام.

طه درويش علق بالقول “نحنُ الٍذين درَسنا في الغرب.. واندمجنا بمجتمعاتِهم.. وعن قُربٍ رأيْنا واقع أطفالهم المُرعِب.. ونعرِف قوانين طفولتهم ومآسيها.. نجأَرُ بالصّراخ: لِإنّنا نُحُبّ أطفالنا لسنا مع قانون الطفل المسموم.. بل نحنُ مع الطفل وفق منهجنا وديننا وقيمنا ومنظومة أخلاقِنا !! ”

ايمان الزغول كتبت ” حرية الدين!! نص من التعليق العام 20 لاتفاقية حقوق الطفل يعني النص لا تتدخل كأب ولا كأسرة في دين الولد والبنت واترك ابنك وابنتك لهم ولمن انحرف من الملحدين وعلى المدارس اعتماد ذلك!!

أما الدكتور أيمن البلوي فكتب : ” هي نفسها! التي أقرت الاحتلال وجرمت المقاومة وسوقت الفاحشة والشذوذ وسمحت بحق الفيتو لخمس دول ليس بينهم دوة مسلمة هي نفسها-الأمم المتحدة- التي قدمت لنا قانون الطفل المشؤوم! ثم يحسن البعض الظن بها وبقوانينها!!”

محمد الهامي قال : ” تعيش الأردن تحت نذر مفزعة، وعلى شفا انهيار اجتماعي خطير؛ ثمة نية لتمرير قانون مجرم للأطفال خلاصته في النهاية نزع الطفل من الأسرة وإسقاط ولاية الأبوين، وفتح المجا للانحلال الأخلاقي والمتاجرة بالأطفال! أغلب الظن أن أكثر الناس لم يستوعب بعد خطورة الوضع حتى الآن”

فيما علقت د. ليلى حمدان بالقول :” محاولة فرض إملاءات الغرب الكافر على المسلمين”كيف يربوا أبناءهم”،مع الاختلاف العقدي العظيم بيننا وبينهم وفي وقت يحارب فيه هذا الغرب الفطرة ويتخبط بشكل لم يسبق له مثيل ولا يستطيع تجاوز تداعيات تخبطه،فهذا يعني أنه الاحتلال بستار “القانون الدولي”والخضوع يعني الذلة”

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى