منه شلبي تصف تمثيلها في فيلم الساحر انه زي الزفت

روت النجمة #منة_شلبي، كواليس مشاركتها في فيلم “#الساحر” عام 2001 إلى جانب الراحل محمود عبدالعزيز، والذي يعتبر أول أعمالها الفنية.

واعترفت شلبي خلال ظهورها في برنامج “سهرانين” الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، أنها في تلك الفترة لم تكن تجيد التمثيل؛ إذ وصفت أداءها بـ”الكارثة” وأنها كانت “مُتعِبة” لكل من هم في “لوكيشن” التصوير.

وأوضحت الفنانة التي تم ترشيحها لجائزة إيمي الدولية لأفضل ممثلة، أنها في فترة فيلم “الساحر” كانت “سمينة، لأنها كانت ولا زالت مُحبة لتناول الطعام ولا تعرف كيف تتوقف عن ذلك”.

وأكدت أنها عملت على إنقاص وزنها، كي يوافق مخرج الفيلم رضوان الكاشف على ضمها، وبعد الموافقة عليها عادت مرة أخرى لتناول الطعام بكثرة، وعندما جاء موعد التصوير كانت قد اكتسبت المزيد من الوزن.

وقالت منة شلبي، 40 سنة، “أنا كنت كارثة في فيلم الساحر، وزمان كنت تخينة وبحب الأكل جدًا، وخسيت شوية خدوني وخلاص بعدها رجعت تخنت تاني، لدرجة إن أستاذ رضوان الكاشف كان بيقولي هو أنا بصور فيل”.

وأشارت إلى أنها كانت تبكي بسبب تعليقات رضوان الكاشف على وزنها الزائد، مضيفة “بالمناسبة أنا لسة بحب الأكل لحد دلوقت بس هذّبت نفسي”.

ولفتت إلى أنها فوجئت بدورها في الفيلم: “مكنتش مصدقة إن دوري كبير، لدرجة لما شفت السيناريو قولت لأستاذ رضوان، حضرتك متأكد أني بعمل دور نور، وكنت أعرف أن تمثيلي زي الزفت”.

وتابعت “كنت مبعرفش أعمل حاجة قدام أستاذ محمود، وكنت أخرج من اللوكيشن بشكل خاطئ، ومكنتش بعرف أتكلم في الفيلم بسبب محمود عبدالعزيز لأني كنت بخاف منه”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى