حالة الطقس المتوقعة يومي الثلاثاء والاربعاء

ادارة الارصاد الجوية

10/10/2023

يوم *الثلاثاء*  نهاراً:الأجواء غائمة جزئياً ومعتدلة الحرارة بوجه عام، مع بقاء الفرصة لتساقط زخات متفرقة من المطر في اجزاء من المناطق الشمالية والشرقية والوسطى من المملكة قد يصحبها  الرعد وتساقط زخات من البرد احياناً خاصة في المنطقة الشرقية، وتدريجياً مع ساعات المساء تميل الاجواء الى الاستقرار التدريجي،  والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية.

ليـــلاً:  الأجواء مائلة للبرودة فوق المرتفعات الجبلية، ولطيفة  الحرارة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

*تحذيرات يوم الثلاثاء*

– خطر الإنزلاق على الطرقات التي تشهد هطولات مطرية.

– احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

– تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الليل المتأخرة  بسبب الضباب  فوق المرتفعات الجبلية والسهول.

*أما غداً الاربعاء*  نهاراً: الاجواء خريفية معتدلة الحرارة بوجه عام، مع ظهور بعض الغيوم على إرتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

ليـــلاً:  الأجواء مائلة للبرودة فوق المرتفعات الجبلية، ولطيفة  الحرارة في باقي المناطق مع ظهور بعض الغيوم على إرتفاعات منخفضة،  والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

*تحذيرات يوم الاربعاء*

– تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر  بسبب الضباب  فوق المرتفعات الجبلية والسهول.

وننوه بأنه ولمتابعة آخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo على شبكة الإنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو الاتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191، أو عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER.

رائد رافد آل خطاب

مدير ادارة الارصاد الجوية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى