صور نادرة للشقيقة الثالثة للفنانتين بوسي ونورا.. لن تصدقوا جمالها

انتشرت عبر مواقع السوشيال ميديا، صورة نادرة للفنانتين الجميلتين نورا وبوسي برفقة والدتهما وشقيقتهما الثالثة “هدي” والتى كانت دائماً بعيدة عن الأضواء تمامًا.

وفور انتشار الصورة، سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب من قبل الجمهور، وأكدوا أنها تملك بعض الشبه بينهن.

تعد “هدي” هي الشقيقة الكبرى للفنانتين نورا وبوسي ورحلت عن عالمنا، في 17 مارس عام 2020، ودُفنت بمقاپر الأسرة بطريق الواحات في مدينة السادس من أكتوبر، وأقيم العزاء في نفس اليوم بمنزل الأسرة.

ۏفاة شقيق بوسي ونورا

في شهر يونيو 2020 ټوفي محمد قدري شقيق الفنانتين نورا وبوسى، وفي مارس من العام نفسه ټوفيت شقيقتهن الكبرى الحاجة هدى. هدى ظلت بعيدة عن الأضواء بعكس شقيقتيها، وظهرت مرات محدودة في مناسبات عائلية كانت آخرها الاحتفال بعيد ميلاد ابنة شقيقتها مي نور الشريف. وبدا واضحا عليها أنها تعاني من متاعب صحية ما ادى في النهاية لۏفاتها.

محمد قدري مع بوسي ونورا ووالدتهم ويظهر نور الشريف وابنتيه من بوسيمحمد قدري وبوسي ونورا في صورة نادرة مع ديميس روسيس

نشأة الفنانة بوسي

ولدت الفنانة بوسي في حي شبرا بالقاهرة، وتخرجت من كلية التجارة عام 1977، وهي شقيقة الممثلة نورا، تزوجت من الفنان نور الشريف عام 1972 وأنجبا سارة، ومي وتعمل كممثلة، وتم الطلاق بينهما عام 2006 على أثر الخلاف بسبب علاقة نور الشريف بممثلة شابة فطلبت حينها الطلاق.

والدة بوسي ونورا

وفي عام 2015 عادت إلى نور الشريف بعد انفصالهما الذي استمر لتسع سنوات. حتى ټوفي نور الشريف في أغسطس من نفس العام.

البداية الفنية للفنانة بوسي

بدأت الفنانة بوسي مسيرتها الفنية وهي في العاشرة من عمرها، حيث شاركت في مسلسل جنة الاطفال ، على مدار تاريخها الفني الطويل شاركت في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية، وأبرز أدوارها في التلفزيون كان في مسلسل خالتي صفية والدير.

الفنانة نورا

الفنانة نورا هي شقيقة الفنانة بوسي، وحصلت على بكالوريوس تجارة، اعتزلت التمثيل في عام 1996، وارتدت الحجاب.

وتزوجت من قبل من الفنان حاتم ذو الفقار كما سبق لها الزواج من رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى بعد اعتزالها التمثيل لكن انفصلا في عام 1998، كما تزوجت أيضاً من الفنان مدحت صالح.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى