نيشان يسخر من ياسمين عز والصوت الشتوي .. ماذا قال؟

تداول رواد منصات السوشيال ميديا ممازحة الإعلامي نيشان لمقدمة برنامج “كلام الناس” ياسمين عز بعد غيابها عن جلستها في منتدى الإعلام العربي الذي يقام في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وقال نيشان لحظة تأخر ياسمين عز عن الجلسة ضمن فعاليات الدورة الواحد والعشرين لمنتدى الإعلام العربي وأثناء انتظاره لقدومها ممازحاً إياها “وينا ياسمين عز، أكيد بتحضَر صوتها الشتوي”.

 

واسترسل نيشان القول موضحاً أنّ ياسمين عز لا تريد الحضور للمنتدى معلقًا للجمهور “عرفنا أن ياسمين ما بدى تيجي مش حابه تجي”.وفق (في الفن)

 

 

وانطلقت فعاليات الدورة الواحد والعشرين لمنتدى الإعلام العربي بمشاركة نحو 3000 من الوزراء وقيادات المؤسسات الإعلامية ورؤساء تحرير الصحف والمنصات الرقمية ونخبة من كبار الكتاب والمفكرين وقادة الرأي وصناع الإعلام والمعنيين به في المنطقة والعالم.

 

 

وكانت ياسمين عز قدمت وجهت نصيحة للفتيات أن يستخدمن (الصوت الشتوي) حتى يزيد حب شريك حياتهن لهن قائلة في إحدى حلقاتها “في سؤال بتسأله كتير غالبًا من واحدة بتقول لي كلامك بيعجبني بس صوتك سهتان، شوفي يا روح قلبي أنا صوتي خامته شتوية لأن في أصوات شتوية بتكون ناعم ودافي ونيمان أو نعسان، أما الصوت الصيفي بيكون عالي وحاد ومصحصح طول الوقت وما بيفصلش”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى