صورة حمل ياسمين عبد العزيز تثير ضجة.. ما الحقيقة؟

تداولت صورة للفنانة ياسمين عبد العزيز وهي برفقة زوجها الفنان احمد العوضي، ويبدور عليها علامات الحمل مما أثارت ضجة على السوشيال ميديا.

وبعد البحث تبين أن تلك الصورة غير حقيقية، وليس لها اي اساس من الصحة.

كان قد تحدث الفنان أحمد العوضي عن كثير من التفاصيل عن حياته الشخصية مع الفنانة المتألقة ياسمين عبد العزيز، وقال إنه في بداية زواجهم كان شديد العصبية، وأي أمر بسيط يكون رد فعله قوياً لأنه يريد أن يفرض سيطرته، وأوضح أنه بعد مرور أربع سنوات على الزواج أدرك أن الأمور لا تسير كذلك وقال “دلوقتي بأكل عيش”.

وأكد “العوضي” على أنه مع العشرة وزيادة الخبرة يحدث التفاهم بين الزوجين، ويتحول الأمر من الرغبة في فرض السيطرة إلى الاتفاق على أن الرأي الصحيح هو الذي يتم التوافق عليه، مشيرا إلى أنه وياسمين توافقوا على “طباع بعض” وأدركوا أن سر استمرار الحياة الزوجية هو الحفاظ على السرية بين الطرفين وهو ما يقومون به حاليا.

وأوضح “العوضي” أنه لا يعيب الرجل أن يتفق مع الرأي الصحيح حتى ولو رأي زوجته، مشيرا إلى أن وجود حب بينهم من البداية أدى إلى أن تذوب المشاكل ويصبح كل منهم مكتفياً بالآخر.

وأشار “العوضي” خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس، أنهم يحافظون على روح الدعابة بينهم باستمرار، حتى إنه في إحدى المرات نشر صورة له على السوشيال ميديا بعد حلق ذقنه فوجد ياسمين تمازحه ” إنت رايح الجامعة”.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى