ابشع جريمة / فتاتان تقتلان أمهما في الكويت .. إحداهما مسكت رأسها والأخرى ذبحتها من رقبتها كالخروف

بلغ مستوى العقوق ذروته لدى فتاتين من البدون في الكويت يوم أمس حينما قررا نحر أمهما بدم بارد والتخلص من المشاكل التي سببتها لهما بحسب زعمهما.

تفاصيل جريمة الكويت البشعة
الجريمة البشعة وقعت في حي الدوحة حيث أقدمت الفتاتان على نحر أمهما حيث أمسكت إحداهما برأسها فيما قامت الأخرى بفصل الرأس عن الجسد.

ونقلت صحيفة القبس عن مصدر أمني القول إن رجال المباحث وفور وصولهم إلى موقع الحادث بعد تلقي بلاغًا بالواقعة وجدوا باب المنزل مغلقاً بإحكام، فدخلوه عنوة، وعثروا على رأس الأم مفصولاً عن جسدها وموضوعاً داخل كيس بلاستيكي في المطبخ، والجسد ملفوفاً بقطعة قماش وموضوعاً في صالة المنزل.

وأوضح المصدر أن المتهمتين كانتا بحال هيستيرية لم تسمح بالتحقيق معهما، فجرت إحالتهما إلى الإدارة العامة للأدلة الجنائية للكشف عليهما، ومطابقة العينات التي وجدت في مسرح الجريمة.

تبرير غير مقبول
وتمت إحالة المتهمتين في وقت لاحق إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق. وقال مصدر أمني: إن المتهمتين بررتا ارتكاب جريمتهما بوجود خلافات شخصية مع أمهما الضحية التي كانت تعاملهما بطريقة بشعة حسب أقوالهما.

وأضاف المصدر أن المتهمتين خططتا لارتكاب جريمتهما قبل يوم من وقوع الجريمة، وقررتا التخلص من أمهما بتلك الطريقة البشعة مستغلتين عدم وجود أحد في المنزل.

وأشار المصدر إلى أن رجال المباحث عثروا على أداة الجريمة في المنزل، لافتا إلى أن الأم المغدورة تبلغ من العمر 67 عاماً، وابنتها الكبرى أربعينية، والصغرى عمرها 33 عاماً.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى