عاجل: صعود جماعي في الأسواق..وحركة في توقعات الفيدرالي

ارتفعت أسعار الذهب بقوة بعد بيانات الناتج المحلي الأمريكي والبطالة والتي كشفت عن بوادر ركود تظهر في الاقتصاد الأمريكي ومعها المؤشرات الأمريكية

ويرتفع سعر الذهب الآن (فوري) بـ 0.5% إلى 2023.79 دولارًا للأوقية، فيما يتم تداول عقود الذهب الآجلة صعودًا بـ 0.36% إلى 2023.3 دولارًا للأوقية.

وفي الوقت نفسه تصعد مؤشرات السوق الأمريكية بشكل جماعي، حيث يصعد مؤشر داو جونز بـ 0.43% وإس آند بي 500 بـ 0.45% وماسداك بـ 0.41%، ويأتي صعود ناسداك رغم خسائر سهم تسلا (NASDAQ:LCID) العنيفة التي تصل إلى 10% بعد صدور تقرير أرباح أمس.

مؤشر الدولار وتوقعات الفيدرالي
يصعد مؤشر الدولار بـ 0.18% متأثرًا بتراجع اليورو بعد قرار الفيدرالي بالإبقاء على الفائدة اليوم دون تغيير ومراهنة السوق على أن يبدأ الخفض في أوروبا في اجتماع إبريل المقبل.

ولا تزال أداة متابعة الفيدرالي الأمريكي تصدر نتائج متقاربة بالنسبة لاجتماع مارس، حيث يرى 46.1% من السوق أن الفيدرالي سيقوم بخفض الفائدة إلى 5.25% فيما يرى 53.4% أن الفيدرالي سيبقي عليها عند 5.5%.

لا تربح مثل الآخرين..بل اربح أكثر من 900% معنا
استخدم قوائم ProPicks من InvestingPro لتحديد أقوى الأسهم التي تتفوق على المؤشرات الرئيسية بأكثر من 900% واعرف القيم العادلة لأي سهم حول العالم وسلامته المالية لاتخاذ أفضل قرارت صحيحة مبنية على بيانات قوية

استغل لفرصة الأخيرة للاستفادة من السعر المخفض على InvestingPro! تمتع بمزايا منصة استراتيجية الاستثمار والتحليل الأساسي InvestingPro بخصم كبير، مع خصم إضافي لقراء مقالاتنا، حيث يحصلون على خصم 45% على اشتراك Pro+ لمدة عام باستخدام كوبون “sapro11” كذلك يمكن الحصول على خصم 60% لاشتراك العامين عند استخدام كوبون “sapro2”

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى