زواج أحمد الفيشاوي ومي سليم يثير ضجة.. ما القصة؟

تداولت صورة للفنان احمد الفيشاوي ومي سليم وهم في الكوشة وانتشرت شائعات بزواجهم، ولكن تلك الصورة تعود لفيلمهم الجديد.

كشف الفنان أحمد الفيشاوي عن كواليس فيلمه الجديد «بنقدر ظروفك»، والمفترض دخوله ضمن منافسات دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

ونشر أحمد الفيشاوي منشور من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من كواليس تصوير فيلمه الجديد «بنقدر ظروفك» وعلق قائلًا: «متجوزين جديد».

فيما جاءت تعليقات الجمهور مشيدين بأحمد الفيشاوي، حيث كتب أحد المتابعين: «أنا احترم أحمد الفيشاوي جدا، يكفي أنه بار في أمه وأبوه الله يرحمه، وصريح جدا والكل يحترمه لأنه في حاله ويستاهل كل خير، ربي يوفقه ويطول بعمر الست الوالدة سمية الألفي».

فيلم عادل مش عادل

والجدير بالذكر أن أحمد الفيشاوي، ينتظر العرض السينمائي في مصر لفيلم «عادل مش عادل»، يوم 24 يناير الجاري، تزامنًا مع بداية العام الجديد 2024، حتى ينافس ضمن أفلام شهر يناير.

فيلم «عادل مش عادل» من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوى، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميد

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

وانتهى النجم أحمد الفيشاوي، مؤخرًا من تصوير كافة مشاهده في فيلم «السيستم»، وهو من تأليف أحمد مصطفي وإخراج أحمد البنداوي وتصوير هيثم مصطفى.

مصر كلها باركتلي.. مي سليم تفجر مفاجأة بشأن زواجها من أحمد الفيشاوي
قالت الفنانة مي سليم إنها تفاجأت من التهنئة التي تلقتها بعد نشر صورها بفستان الزفاف مع الفنان أحمد الفيشاوي، وانتشار خبر زاوجهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت مي سليم، في تصريحات صحفية على هامش احتفالية تصوير فيلمها “بنقدر ظروفك”، الذي تشارك في بطولته مع أحمد الفيشاوي، إن الصورة من كواليس التعاون السينمائي بينهما.

وأشارت مي سليم، إلى أنها تفاجأت بمباركات الجمهور لها، قائلة “مصر كلها باركتلي وكلمة مبروك فتحت نفسي.. ولو في أي حاجة في حياتي هقولكم وتفرحولي”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى