أجواء حارة الأربعاء ودرجات الحرارة فوق معدلها السنوي ب(7-9) درجات

تسجل درجات الحرارة نهار الاربعاء أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (7-9) درجات مئوية، الأجواء دافئة في المرتفعات الجبلية والسهول، حارة نسبياً في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً، مثيرة للغبارمما يؤدي الى تدني في مدى الرؤية الافقية خاصة في مناطق البادية.
ليــــــــــــــلاً: الأجواء لطيفة الحرارة بوجه عام، ومغبرة احياناً خاصة في مناطق البادية، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

التحذيرات ليوم الاربعاء :
– خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.

نهـــــــــــار الخميس يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، الأجواء دافئة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، مثيرة للغبارعلى فترات مما يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية خاصة في مناطق البادية.

التحذيرات ليوم الخميس :
– خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية

ولمتابعة اخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو الأتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 ، او عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى