ACCA تمنح شركة فيديكس إكسبريس (FedEx Express) لقب جهة عمل معتمدة لالتزامها المستمر بتطوير المواهب المالية

يحتفي برنامج جهة العمل المعتمدة لدى جمعية (ACCA) بالمعايير العالية لجهات العمل على صعيد تدريب الموظفين والموارد المحاسبة والتطوير لأعضاء ومتدرّبي جمعية (ACCA) لدى الشركة

0 88

أعلنت جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية (ACCA) أن شركة “فيديكس إكسبريس” أصبحت الآن جهة عمل معتمدة في دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال التطوير المهني، الذي امتد أيضًا إلى الدول التالية حيث حصل البرنامج الذهبي لتطوير المتدربين في “فيديكس” أيضاً على الإعتماد، وتشمل: البحرين، وبوتسوانا، ومصر، والهند، والأردن، وكينيا، والكويت، ومالاوي، وعُمان، وجنوب إفريقيا، وسوازيلاند وزامبيا.

تمّ تسليم  شهادةَ ’جهة العمل المعتمدة‘ من جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية (ACCA) إلى توماس ويتمان، نائب رئيس الشؤون المالية لشركة “فيديكس إكسبريس” في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا، الذي ساهم في تعزيز التزام شركة “فيديكس إكسبريس” بتطوير المواهب المالية الحالية والمستقبلية. تجدر الإشارة إلى أن هذه الشهادة تُمنَح للمؤسسات الرائدة التي تُوفر فرصاً متميزة  للتطوير المهني المستمر للماليين المحترفين، وتُظهر قيماً مهنية عالية وأخلاقيات  وحوكمة في مكان العمل.

ويحتفي برنامج جهة العمل المعتمدة لدى جمعية (ACCA) بالمعايير العالية لجهات العمل على صعيد تدريب الموظفين والموارد المحاسبة والتطوير لأعضاء ومتدرّبي جمعية (ACCA) لدى الشركة.

وقال توماس ويتمان، نائب رئيس الشؤون المالية في شركة “فيديكس إكسبريس” في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا في معرض تعليقه: “يسرنا أن يتم تكريمنا من قبل هيئة مهنية عالمية كجمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية (ACCA) بفضل استثماراتنا المستمرة وسعينا الحثيث لتطوير المواهب المالية. نحن في ’فيديكس‘، نتبنى عقلية استراتيجية لتطوير قدراتنا المالية لضمان إستفادة عملائنا وأعضاء فريقنا والمجتمعات. نحن نقدم خدمة مرنة لعملائنا في جميع أنحاء العالم، وهو أمر ممكن فقط من خلال فريق يركّز على التطوير المستمر والامتثال والالتزام بتقديم أفضل الخدمات ضمن فئتها”.

من جانبها، قالت فازيلا غوبالاني، رئيس جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية (ACCA) في الشرق الأوسط: “تعد هذه الشراكة استثنائية حيث توفر فرصًا هائلة للأفراد ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولكن أيضًا في مجموعة من الدول. وتمنح هذه الشراكة فرصة لجمعية (ACCA) لتسليط الضوء على روابطنا العالمية التي تفيد جهات العمل لدينا”. وأضافت: “نحن نعمل بنشاط لتقديم المؤهلات الخاصة بجمعية (ACCA) حيثما تستوجب الحاجة إليها لتحقيق النمو الاقتصادي في عدة مناطق حول العالم. كما إننا نعمل على مجموعة واسعة من مشاريع بناء القدرات وتعزيز مهارات المحاسبة والبنية التحتية للدفع بهذه المهنة إلى الأمام على الصعيدين الإقليمي والعالمي”.

اترك رد