امسية ادبية في اتحاد الكتاب عمان: اتحاد الكتاب

امسية ادبية في اتحاد الكتاب عمان: اتحاد الكتاب
ضمن نشاطات اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين الاسبوعية ووسط حضور مميز ولافت من الادباء والكتاب والاعلاميين وعشاق الكلمة والحرف من رواد اتحاد الكتاب اقيمت أمسية أدبية ، بحضور رئيس الإتحاد الأستاذ عليان العدوان ، وذلك يوم امس السبت الموافق 21 كانون الثاني 2023 م ، هذه الامسية التي أدارتها وشاركت فيها الأديبة ريم الكيالي ، حيث شَهِدَ الحضور على تساقُطَ رطب الكلماتِ من علياءِ الفِكرة على صَفحَةِ الرَسم ، بِوجود كَوكَبةٌ من نجمات الثقافة الاردنية جَعلن الأمسِية! .. تُدخل الحضور بجمالٍَ وانسيابيةٍ في شَفقِ النَغمةِ والحرف.. و يَجتازوا قانون الجاذِبيَّةِ بأبعادْ !
وكانت البداية مع من أشعَلتْ اقمارها لتنير سماء الامسية الاديبة زحل المفتي و أخذَتْ على عاتِقِهَا سَطر المشهَدِ ، حيث قرأت خواطر من إصداراتها الأدبية “أوراق خريفية” و “لأجلك أغني” ،أما الكاتبة فاديا الحريرات فقد خبأت شمسَ شُعلَتِهَا و مضَت تُسَّرِبُهَا شعاعاً ، و أخذَت على عاتِقِهَا .. دَهشَة الحضور ، بقراءتها مقتطفات من إصدارها الأدبي “أفكار وأحاسيس أنثَى” ، و أعلنت عن مخطوطة لها بعنوان “فسحة أمل” ، أما الروائِية آية حسن سرور فقد اقتبَسَتْ من البَهجَةِ نُجوماً ، جمَّلت بِها مدارَ صَفحتِهَا و زَخرَفَت قُلوبِنَا حدَّ الوَمضْ حين و شاركَت بخواطِر أدبية و تَكلمت عن روايتها “روح الشيطان” .
تخلل الأمسية شكرُ لِقناة أهل القرآن على تغطية الحفل والمواقع الالكترونية الاخبارية والاعلاميين ، و شُكر للحضور الكَريم على حُسن الاستماع والمشاركة في الاسئلة والمداخلات التي اثرت اللقاء بجمالية خاصة ، و انتهت الأمسية بِتوقيع الكاتبات لإصداراتهن الأدبية اهداءً للحضور .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى