دنيا بطمة تفاجأ جمهورها في تفلت

أثيرت حالة من التساؤلات بين جمهور الفنانة المغربية #دنيا_بطمة، بعد الإعلان المفاجئ عن إلغاء حفلها، ضمن فعاليات مهرجان “تيفلت” في دورته الثالثة.

ورغم إعلان بطمة أن سبب الإلغاء يعود لعطل مفاجئ في سيارتها منعها من الوصول في الوقت المحدد لحفلها، إلا أن العديد من المتابعين لم يصدقوا الرواية، وأشاروا إلى أن هناك أسبابا أخرى وراء هذا الإجراء.

ووسط هذا الجدل، ذكرت صحف مغربية، نقلا عن مصادر مقربة من منظمي مهرجان “تيفلت”، أن سبب إلغاء حفل دنيا بطمة يعود لرفضها أن تكون في آخر قائمة الفنانين الذين سيحيون السهرة.

وأضافت أن اللجنة المنظمة للمهرجان اختارت #حاتم_عمور في افتتاح اليوم الثالث، على أن تكون دنيا بطمة في آخر السهرة، الأمر الذي رفضته الفنانة المغربية.

وكان من المنتظر أن تحيي بطمة الحفلة الختامية لمهرجان تيفلت رفقة الفنانين حاتم عمور وعثمان بلبل، قبل أن يضطر المنظمون إلى اتخاذ قرار الإلغاء المفاجئ، والاعتذار للجماهير.

بعد ذلك اعتذرت بطمة للجمهور، وكتبت عبر خاصية “الستوري” في إنستغرام: “جمهوري العزيز في مدينة تيفلت، تعذر عليا الوصول في الوقت المناسب للمهرجان بسبب عطل مفاجئ في سيارتي وأنا في الطريق”.

وأضافت أم غزل: “كنعتذر منكم ومن منظمي التظاهرة، ونتلاقاو في فرصة ثانية”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى