شاب يدفع حياته ثمنا مقابل صورة.. عثر الأمن على جثته بعد أسبوع

الرغبة في التقاط صورة بخلفية غير عادية، دفعت رجل أمريكي إلى حتفه، إذ انزلق متنزه في ولاية أريزونا من أعلى منحدر يرتفع مئات الأمتار ولقي مصرعه، الأسبوع الماضي، بعد محاولته التقاط صورة في حديقة بها منحدر شاهق تسمى «Lost Dutchman State»، لكن لم تعثر السلطات على جثمانه إلا أمس السبت.

 

وفاة شاب بعد سقوطه من منحدر

وجدت السلطات جثمان شاب اسمه ريتشارد جاكوبسون، يبلغ من العمر 21 عامًا، ميتًا بعد أن سقط من منحدر في الحديقة ارتفاعه 213 مترًا، بحسب ما ذكرت المتحدثة باسم مكتب عمدة الشرطة لورين رايمر لشبكة «CNN».

 

وأخبر بول بلانكو، أحد أصدقاء جاكوبسون منذ الطفولة، قناة «KNXV» التابعة لشبكة «CNN»، أنه صُدم عندما سمع أخبار وفاة صديقه، وقال: «الشيء الوحيد الذي أتذكره عندما سمعت هذه الأنباء هو أنني صُعقت ولم أستطع أن أصدق ذلك».

 

وذكر مكتب مأمور الشرطة المسؤول عن المنطقة التي شهدت الحادث، أن طائرة هليكوبتر تابعة لإدارة السلامة العامة في ولاية أريزونا ساعدت في العثور على جثة جاكوبسون واستعادتها.

 

يشار إلى أنّ هذه ليست المرة الأولى التي يتسبب الهوس بالتقاط الصور في سقوط ضحايا، إذ وجدت دراسة نشرت عام 2018 في مجلة طب الأسرة والرعاية الأولية أن أكثر من 250 شخصًا حول العالم ماتوا في أثناء محاولتهم التقاط صور سيلفي من 2011 إلى 2017.

 

ومن الحوادث المشابهة أيضًا، أنه في عام 2020، مات شاب يبلغ من العمر 25 عامًا في متنزه مختلف بولاية أريزونا أثناء محاولته التقاط صورة أيضا

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى