صبغه الشعر الى اللون الرمادى

أشياء يجب معرفتها قبل تحويل شعرك المصبوغ إلى الرمادي الطبيعي

قد يبدو الأمر وكأنه عملية طويلة من الملون إلى الرمادي ، لكن الأمر يستحق ذلك.

 

بقلم هايدى حبشيجورج

8 أكتوبر 2020

امرأة كبيرة تمشيط الشعرALTRENDO IMAGES GETTY IMAGES

أي شخص بدأ يتحول إلى اللون الرمادي يعرف أن هذا لا يحدث بين عشية وضحاها. لا تستيقظ فجأة مع خيوط فضية كما لو أن شخصًا ما رسمها أثناء نومك ؛ يبدأ بشعر خالٍ من الصبغة أو اثنين بينما لا يزال بعض شعرك ينمو بالألوان الكاملة. وعندما يبدأ المزيد من شعرك في النمو الرمادي ، قد تبدأ في ملاحظة خط فاصل في أقسام أكبر من شعرك حيث توقف اللون وبدأ اللون الرمادي.

التحول إلى اللون الرمادي هو عملية ، لكن إدراك حدوث ذلك يمكن أن يكون مفاجئًا للغاية. قد تعلم على الفور أنك تريد تغطيتها بالصبغة ، أو قد تفكر في تبني اللون الرمادي. في حالة بيرنور آرال ، دكتوراه. ، مديرة مختبر علوم الصحة والجمال والبيئة التابع لمعهد التدبير المنزلي الجيد ، فعلت القليل من كليهما.

 

تشرح آرال ، التي كانت تصبغ شعرها منذ أواخر العشرينيات من عمرها: “كان لدي رد فعل تحسسي غير ذي صلة أدى إلى انتفاخ شفتي لبضعة أسابيع ، لذا فقد تخطيت زيارتي الشهرية لتلوين الشعر لأمنح جسدي فترة راحة”. التستر على الرمادي. “نمت جذوري حوالي بوصة واحدة ، وبدأت في ملاحظة نمط الملح والفلفل لشعري الطبيعي وألعب بفكرة التحول إلى اللون الرمادي.”

 

المزيد من التدبير المنزلي الجيد

تبدو إطلالات الأمومة المشهورة هذه خالد

في النهاية ، قررت Aral أن تصبح رمادية تمامًا ، وخبرتها على الصعيدين الشخصي والمهني – اختبرت هذه العالمة مجموعة كبيرة من صبغات الشعر خلال 11 عامًا في معهد GH! – يمكن أن يكون بمثابة دليل لك إذا كنت مستعدًا لإجراء التبديل.

 

إليك ما تحتاج إلى معرفته:

 

تم استيراد هذا المحتوى من {embed-name}. قد تتمكن من العثور على نفس المحتوى بتنسيق آخر ، أو قد تتمكن من العثور على مزيد من المعلومات ، على موقع الويب الخاص بهم.

 

1. يمكن لـ “تصحيح اللون” أن يحميك من تناميها.

يقول آرال: “ترك الجذور تنمو كان من الممكن أن يكون الحل الأرخص ولكن ليس الأكثر أناقة”. “ترك بعض الناس جذور تنمو لشبر واحد أو اثنين وبعد ذلك فقط الحصول على قطع عابث والانتقال بهذه الطريقة. لم أكن على استعداد لتغيير جذري من الألوان و قطع في نفس الوقت.”

 

بدلاً من ذلك ، اختارت التشاور مع الملون آن ماري باروس من روبان في مدينة نيويورك. لديك خيار الحصول على “تصحيح اللون” بشكل أساسي ، ولكن بدلاً من تصحيح لونك الطبيعي أو المصبوغ ، يقوم خبراء الألوان بتصحيحه ليصبح أقرب إلى الظل الرمادي الذي ينمو فيه.

 

الشعر، الوجه، تسريحة الشعر، الذقن، العنق، الرأس، تلوين الشعر، الإنسان، الفك، الشعر الطويل،

الدكتورة آرال قبل موعدها الأول.

 

2. تشبه عملية الانتقال كثيرًا الحصول على النقاط البارزة.

“لتتناسب مع مظهر الملح والفلفل لجذوري ، وضعت المصبغة الضوء على رأس الطفل بالكامل” ، كما تقول Aral ، مشيرة إلى أن الرقائق بقيت لفترة أطول بكثير مما كانت عليه شخصيًا أثناء تلوين شعرها في الماضي. “قرب نهاية عملية الرفع ، قام المصمم بتطبيق لون الشعر البني الداكن على الشعر المتبقي لإضفاء تأثير الملح والفلفل بالكامل. عندما تم إزالة الرقائق وشطف شعري ، تم وضع التونر على تحويل الإبرازات إلى اللون الرمادي والفضي “.

 

اعتمادًا على اللون الذي تنتقل منه بعيدًا ، قد تكون تجربتك مختلفة. وحتى إذا كنت تريد الذهاب ، فقد تضطر إلى الانتظار بعض الوقت قبل أن تبدأ العملية.

 

“أقول للناس للحصول على اثنين بوصة على الأقل من النمو لتبدأ”، ويقول نيكي فيرارا ، الرسام في نيويورك سيرج Normant في جون فريدا . ” ثم أبدأ في تسليط الضوء.”

 

 

الشعر ، الوجه ، تصفيفة الشعر ، الجبين ، الحاجب ، الأنف ، الرأس ، تلوين الشعر ، الجمال ، صورة شخصية ،

3. يمكن أن يستغرق بعض الوقت – ويكون باهظ الثمن.

إذا لم تكن قد قمت بتفتيح شعرك من قبل ، فقد تجد نفسك في الصالون لفترة غير متوقعة أثناء عملية التلوين.

 

“لقد أمضيت ما مجموعه سبع ساعات في الصالون ورأيت حقًا مدى كثافة العملية لتبرير السعر” ، يوضح آرال. هذا السعر؟ حوالي 500 دولار. هذا ، بالطبع ، يمكن أن يختلف باختلاف لون البداية وطول شعرك والصالون الذي تذهب إليه ومستوى الخبرة التي يتمتع بها مصفف الشعر.

 

جلسة التظليل الأولية ليست هي الشيء الوحيد الذي يمكن أن يستغرق بعض الوقت. يقول فيرارا إن الأمر قد يستغرق من ستة أشهر إلى عام للانتقال بالكامل من اللون إلى الرمادي. ولكن هناك طرق أبسط وأقل تكلفة للانتقال إلى اللون الرمادي.

 

 

4. بعض الصيانة مطلوبة قبل أن ينمو اللون بالكامل.

كما هو الحال مع الذهاب إلى البلاتين أو أي ظل أشقر أكثر برودة ، قد تجد أن “الهايلايت” الرمادية تحصل على القليل من النحاس. قال آرال: “الأجزاء المميزة تتحول إلى اللون الأصفر قليلاً بمجرد أن يبدأ الحبر الرمادي في التلاشي”.

 

قد يوصي الملون أيضًا بالحصول على مزيد من مسحوق الحبر أو اللمعان أثناء عملية الانتقال. يقول فيرارا: “عادة ، سيتعين عليك التلميع من حين لآخر للحفاظ على البراعة في مكانها”.

 

للمساعدة في الحفاظ على درجات اللون الأصفر الدافئ في مكانك مع زيارات أقل للصالون ، ضع في اعتبارك استخدام شامبو بنفسجي اللون مثل Clairol Shimmer Lights . يوازن هذا اللون النحاسي ويحافظ على اللون الرمادي الفضي الرائع.

 

الشعر ، الوجه ، تسريحة الشعر ، الذقن ، العنق ، الرأس ، قص بوب ، الأشقر ، تلوين الشعر ، الخد ،

د. آرال بعد علاجها الأولي بالألوان.

 

5. إنه تعديل – لكنه يستحق ذلك.

تمامًا كما هو الحال مع أي لون شعر جديد ، قد تجدين أن طريقة عمل مكياجك وشعرك أو خزانة ملابسك قد لا تكون جذابة كما كنت تعتقد من قبل.

 

قال آرال: “أشعر بالشيب وأحتاج إلى تصفيف شعري – أو تسويته أو تسويته – ووضع المكياج ؛ وإلا فإنني أبدو أكبر سناً من نفسي المعتادة”. “أشعر أيضًا أن بعض الأنماط والألوان لا تبدو جيدة بالنسبة لي بعد الآن. يبدو الأبيض والرمادي والأسود جيدًا ولكن لم أحسب الألوان الزاهية الصحيحة بعد.”

 

بيرنور ارال

د. آرال بعد أربعة أشهر من علاجها بالألوان الأولي.

مارسي روبن

يقول فيرارا: “معظم الناس لن يتحلى بالصبر ، لذلك يختارون صبغ شعرهم مرة أخرى”. “ولكن من المجزي للغاية أن تتمكن من الاستمرار في ذلك والقيام بعمل روتيني مع الملون الخاص بك للحصول على الإضاءات كل بضعة أشهر.”

إذا قررت أن تسلك الطريق الأرخص وتزرع درجاتك الرمادية دون معالجة إضافية في الصالون ، يوصي Aral بالتغطية على النمو الجديد بلمسة جذرية ، مثل حامل الختم هذا من Clairol .

“اعتمادًا على مستوى اللون الرمادي لدى الشخص ولون الشعر ، قد يتمكن من الاندماج في جذوره لمدة خمسة إلى ستة أسابيع أو أكثر.” من هناك ، يوصي Aral بالتفكير في قصة شعر أقصر (فكر في شكل عابث) ، والحصول على حواف منتظمة حتى يكبر. ضع في اعتبارك ، مع ذلك ، أن أي لون في المنزل غير مؤقت سيؤدي إلى انتكاس مرحلة النمو.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى