تلوين الشعر باحترافيه

 

مذهلة تصل إلى 82٪ من جيد التدبير المنزلي القراء الذين لون شعرهن تفعل ذلك بأنفسهم في المنزل. وهو أمر منطقي: يمكن أن توفر لك صباغة DIY المال والوقت الذي تقضيه في الصالون. لكن من أين تبدأ؟ كيف تحصل على أفضل النتائج التي تنافس المحترفين؟ وكيف تعتني بلونك بعد ذلك حتى لا يتلاشى؟ للإنقاذ: علماء مختبر التجميل التابعون لمعهد التدبير المنزلي الجيد وخبراء ألوان الشعر ، الذين يكشفون عن كل ما تحتاج لمعرفته حول تلوين شعرك في المنزل:

أولا، ابحث عن الظل المثالي بالنسبة لك في أدلة إلهام لون الشعر لدينا، من شقراء إلى البني إلى الأحمر و الرمادي ، BALAYAGE ، وما وراءها.

بمجرد اختيار لون شعرك المثالي ، تسوق من منتجات صبغ الشعر في المنزل التي تم اختبارها من قبل الخبراء والمعتمدة من قبل المتسوقين والتي تم تصميمها خصيصًا لتلبية احتياجاتك.

بعد ذلك، الحصول على تلوين: لدينا خبراء لون الشعر المشي لكم من خلال أفضل الممارسات للصباغة DIY، سواء كنت تطبيق كل لون واحد، يسلط الضوء ، أو تبيض شعرك.

مبروك ، لقد فعلت ذلك! حان الوقت لإظهار هذا الظل الجديد المذهل والحفاظ على صحته من خلال أفضل أنواع الشامبو التي تم اختبارها للحفاظ على اللون من GH Beauty Lab ومنتجات معالجة الجذور

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى