بعد مضي أشهر قليلة على انفصال الثنائي الشهير صورة تجمعهما

بعد مضي أشهر قليلة على انفصال الثنائي الشهير، نجم كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، والمغنية الكولومبية شاكيرا، التقطت الصحافة العالمية صورا لبيكيه الذي يبدو أنه يعيش لحظات رومانسية مع حبيبته الجديدة كلارا شيا مارتي.
وظهر بيكيه (35 عاماً) وهو يقبل حبيبته كلارا التي كانت السبب وراء انفصاله عن شاكيرا، وهي طالبة علاقات عامة تصغره بـ12 عاما .
ولم تلقَ الصور التي تم التقاطها أثناء حضور بيكيه وكارلا حفل النجم الإسباني داني مارتن، إعجاب شاكيرا على الأرجح، حيث ذكر مصدر مقرب من المغنية الشهيرة أنها أبدت غضبها عقب انتشار الصور، بخاصة أن بينهما اتفاقاً، وهو ألَّا يظهرا علناً مع شركائهما خلال العام الأول من الانفصال.
وقالت وسائل إعلام عالمية إن الثنائي الجديد، كانا يتقابلان منذ أشهر، لاسيما أن كلارا تعمل في قسم العلاقات العامة وتنظيم المناسبات في شركة ”كوزموس“ التي يملكها بيكيه.
بالإضافة إلى أنهما حاولا الحفاظ على سرية علاقتهما بعيداً عن أنظار الصحافة والإعلام، إلا أن المقربين من اللاعب الشهير كانوا على علم بها منذ فترة.
وقال مصدر مطلع على علاقة بيكيه وكارلا إن أصدقاء بيكيه ساعدوه في التكتم على تلك العلاقة، بل أخفوا حسابات كلارا ومسحوها من وسائل التواصل الاجتماعي حتى لا يتمكن الناس من العثور على صورها، ما يؤكد جدية العلاقة بين لاعب برشلونة والشابة.
وظهرت كلارا تشيا مارتي للمرة الأولى مع بيكيه بعد تصويرها معه دون أن يتم الكشف عن هويتها في حفلة في ستوكهولم بالسويد في يونيو الماضي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى