كارفور تواصل في شراكتها مع مؤسسة الحسين للسرطان وتوفير الدعم للجهود التوعوية حول أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي

تتيح كارفور الفرصة أمام عملائها للتبرع لصالح تغطية تكاليف فحوصات سرطان الثدي للسيدات غير المقتدرات في كافة فروع كارفور المنتشرة في أرجاء المملكة
يساهم الفحص الدوري في زيادة فرص اكتشاف سرطان الثدي في مراحل مبكّرة وتعزيز نسب الشفاء لتصل إلى 90%

عمّان، الأردن، 09 تشرين الأول 2022: تزامناً مع الحملة السنوية للكشف المبكر عن سرطان الثدي، أطلقت كارفور التي تملكها وتديرها شركة “ماجد الفطيم” في الأردن، بالتعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان والبرنامج الأردني لسرطان الثدي، حملة توعوية تهدف إلى جمع التبرعات لدعم جهود المؤسسة في نشر وتعزيز الوعي حول أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي.

تمتد هذه الحملة خلال شهري تشرين الأول وتشرين الثاني 2022، حيث سيتولى أمناء الصناديق في كافة فروع كارفور المنتشرة في مناطق المملكة والبالغ عددها 53 فرعاً، تشجيع العملاء على إضافة عشرة قروش اختيارياً إلى قيمة فواتيرهم، ستذهب لصالح تغطية تكاليف إجراء فحوصات الماموجرام للسيدات غير المقتدرات.

وقالت نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان: “إنّ التعاون المتواصل مع كارفور يحقق نتائج إيجابية تدعم جهودنا التوعوية، من خلال تسليط الضوء على أهمية قيام السيدات بإجراء فحص الماموجرام وخاصّة بعد بلوغ سنّ الأربعين. إذ يساهم الفحص الدوري في زيادة فرص اكتشاف سرطان الثدي في مراحل مبكّرة وبالتالي زيادة نسب الشفاء لتصل إلى 90% بإذن الله”.
وقال نجيب حداد، المدير الإقليمي لكارفور الأردن لدى “ماجد الفطيم للتجزئة”:” إنطلاقاً من إلتزام كارفور بدعم ومساندة المجتمع المحلي، وتحقيق شراكات استراتيجية مثمرة على مدى مسيرتنا الحافلة بالعطاء، فإننا نعتز بشراكتنا مع مركز الحسين للسرطان المتواصلة منذ عشر سنوات، والتي انطلقت منذ العام 2012. وتتيح كارفور من خلال حملات التوعية الفرصة أمام عملائها للتبرع لدعم سيدات مرضى سرطان الثدي. ونشجع عملائنا على دعم هذه الحملة لصالح مرضى السرطان من خلال التبرع بـ 10 قروش وأكثر تضاف إلى قيمة فواتيرهم عند قيامهم بالتسوق في فروع كارفور المنتشرة، الأمر الذي من شأنه إحداث تغيير إيجابي ودعم الجهود التوعوية حول أهمية الكشف المبكر لمرض السرطان”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى