كيف ستكون حالة الطقس في عيد الفطر

يوم الاحد تكون الاجواء معتدلة الحرارة بوجه عام، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في شمال المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أثناء النهار وتكون مثيرة للغبار في مناطق البادية.

أما يوم الاثنين. هناك ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، الاجواء حارة نسبيا بوجه عام وجافة مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، ومع ساعات الليل تتاثر المملكة تدريجيا بمنخفض خماسيني حيث تتحول الاجواء الى مغبرة في العديد من المناطق و الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وتحذر الأرصاد الجوية من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الليل بسبب الغبار في العديد من المناطق

أما الثلاثاء يستمر تاثر المملكة بالمنخفض الخماسيني، الاجواء جافة، ومغبرة في العديد من المناطق، وتكون حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المتوسطة والعالية، والرياح جنوبية شرقية نشطة السرعة، وتتحول مساءً الى غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخر.
التحذيرات:. خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في العديد من المناطق

الاربعاء ينتهي تاثير المنخفض الخماسيني، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، الاجواء معتدلة بوجه عام، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى